بعد غياب 25 عاما.. صلاح عبدالله يكشف كواليس عمله مع عادل إمام

صلاح عبدالله
صلاح عبدالله
Audi Egypt

يعيش الفنان صلاح عبد الله، حالة من النشاط الفني على المستوى الدرامي، من خلال المشاركة في عدد من المسلسلات المقرر عرضها في السباق الرمضاني المقبل.

 

قال عبد الله، في تصريحات خاصة لـ«بوابة أخبار اليوم»، إنه يشارك هذا العام في 4 مسلسلات تليفزيونية، بشخصيات مختلفة، معربا عن سعادته بكل الأدوار التي يقدمها، على الرغم أن منها مساحتها صغيره نظرا لأنه يشارك في العمل كضيف شرف.

 

وأكد عبد الله، أنه يشارك بعد 25 سنة تقريبا مع الفنان عادل إمام في مسلسل "عوالم خفية" مع المخرج رامي إمام، فكان آخر تعاون بينهما في فيلم "المنسي"، مشيرا إلى أن الدور مختلف وجديد عليه، حيث يجسد شخصية "دراز" رسام كاريكاتير ورئيس تحرير جريدة معارضة، وصديق مقرب من عادل إمام، الذي يجسد شخصية كاتب شهير، وتحدث بينهما أزمات ومشاكل تؤدي إلى توتر في علاقة الصداقة بينهما، مشيرا إلى أنه اقترب من الانتهاء من تصوير دوره كاملا، حيث يتبقى له 4 أيام فقط.

 

وأضاف الفنان صلاح عبد الله، أنه يشارك أيضا في مسلسل "خط ساخن"، مع المخرج حسني صالح، ويجسد شخصية أب "مطحون" يعمل في مهنة بسيطة، وبعد بلوغه سن المعاش، تقع المسؤوليات كلها على ابنته الكبرى، التي تجسد شخصيتها "سولاف فواخرجي"، وتحدث لها مشكلة كبيرة، وبسبب ذل يدخل الأب في ظرف صعبة ومشاكل خطيرة، مشيرا إلى أنه أيضا أوشك على الانتهاء من تصوير الدور ويتبقى فقط مايقرب من 5 أيام.


وأوضح عبد الله، أنه يحل ضيف شرف في مسلسل "سك علي إخواتك"، مع وائل إحسان، ويجسد شخصية والد "علي ربيع"، حيث الأحداث تدور حول أخ وعلاقته بأخواته البنات الخمسة في إطار كوميدي، مؤكدا أن المسلسل ليس له علاقة بمسرحية "سك على بناتك".


وأضاف أنه يشارك أيضا كضيف شرف في الجزء الثاني من مسلسل "كلابش"، حيث يجسد شخصية أب ضرير لابن متزوج ولديه طفل، ويتسبب في الكثير من المشاكل، ويتولى الأب رعاية زوجة الابن والحفيد،  وانتهى من تصوير الدور كاملا في يوما واحدا.


وعن تواجده في السينما، أكد صلاح عبد الله، أنه لم يتمكن من المشاركة في الوقت الحالي في أي عمل سينمائي، نظرا لضيق الوقت وارتباطه بتصوير مسلسلات رمضان، على الرغم من أنه عرض عليه أكثر من فيلم خلال الفترة الماضية.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم