"الريف المصري " توقع العقود النهائية لتقنين أرض «جوجوبا» العالمية

جانب من توقيع العقود
جانب من توقيع العقود
Audi Egypt

وقعّت الحكومة المصرية ممثلة في المهندس عاطر حنورة، رئيس مجلس إدارة شركة تنمية الريف المصري الجديد، عقود التقنين النهائية لمساحة 21 ألف فدان المملوكة لشركة "جوجوبا" العالمية في منطقة المغُرة في الصحراء الغربية، بإجمالي يصل إلى 500 مليون جنيه، ضمن مشروع المليون ونص فدان.

وكشف حنورة خلال توقيع العقود مع قيادات جوجوبا، بأن هذا التقنين جاء تنفيذًا لبرنامج الرئيس عبد الفتاح السيسي بإتمام التعاقد مع المستثمرين الذين أثبتوا جديتهم في الزراعة والاستثمار، والتزموا بكافة شروط التعاقد والتسعير، مشيرًا بأن مشروع "الجوجوبا" مرشح لأن يكون من أفضل المشروعات الاستثمارية في مصر والشرق الأوسط خلال الفترة المقبلة.

من جانبه أكد المهندس حسام عبد القادر رئيس مجلس إدارة شركة جوجرين لزيوت جوجوبا، أن لحظة توقيع عقود التقنين هو حلم طال انتظاره منذ 10 سنوات، مشيرًا بأنه يسعى لإقامة العديد من المشروعات في عدة مجالات جديدة أبرزها الاستزراع السمكي وإنتاج زيت الزيتون.

وكشف العضو المنتدب لشركة "جوجرين" بأن شركته تحتل المركز الأول على منطقة الشرق الأوسط في زراعة وإنتاج بذور الجوجوبا، كما تحتل المركز الخامس على مستوى العالم، حيث تستهدف الشركة في الفترة المقبلة بأن تتصدر قائمة الشركات المحلية المنتجة والمصدرة لمستحضرات التجميل والزيوت الطبيعية في الشرق الأوسط والعالم أجمع .
 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم