فيديو| طبيب الزمالك يكشف عن تفاصيل إصابة أحمد الشناوي

احمد الشناوى
احمد الشناوى

كشف د. محمد أسامة رئيس الجهاز الطبىي بفريق الزمالك، أن أحمد الشناوي خضع لأشعة على الركبة بعد زوال التورم أثبتت أن حارس الزمالك الدولي يعاني من كدمة قوية خضروف الركبة ويحتاج إلى فترة علاج لا تقل عن 4 شهور.

وأضاف «أسامة» خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي إسلام الشاطر في برنامج «اكستر تايم » المذاع على قناة اكسترا نيوز، اليوم الأحد، أن الإجراء الجراحي المطلوب للحارس، عبارة عن منظار جراحي لإعادة بناء وتوصيل دعم الرباط الداخلي، بواسطة المنظار الجراحي، مع عمل استكشاف للرباطي الصليبي الأمامي بالمنظار، لتحديد إذا كانت الإصابة تحتاج لإعادة بناء الرباط الصليبي الأمامي من عدمه، مع إعادة رفع السطح المفصلي، واحتمالية الاحتياج لعمل ترقيع عظمي.
  
وتابع: «تشخيص إصابة أحمد الشناوي، حارس الفريق، والمنتخب الوطني، بقطع في الرباط الداخلي للركبة اليسرى، واشتباه بقطع جزئي بالرباط الصليبي الأمامي، سقوط بالسطح المفصلي الخارجي لأعلى عظمة الساق».

 وشدد «طبيب الزمالك» على أن فترة غياب أحمد الشناوي، حارس الفريق، تتراوح من 4 إلى 8 شهور منوها أن رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور سيحدد موعد سفر ـحمد الشناوي إلى ألمانيا .
 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم