فيديو| 3 أخطاء لإيهاب جلال أدت إلى فشله مع الزمالك

إيهاب جلال
إيهاب جلال

قال العالمي أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر المعتزل، إن إيهاب جلال المدير الفني السابق للفريق ارتكب 3 أخطاء، أدت إلى عدم نجاح تجربته مع نادي الزمالك.

 

وأضاف في تصريحات خاصة لبرنامج المدرج الذي يقدمه إبراهيم عبد الجواد على قناة "DMC": "الخطأ الأول أنه تمسك بدخول جهازه نادي الزمالك، ولم أتوقع هذا الأمر منه، فعندما تتولى تدريب نادي صاحب هوية مثل الزمالك، لا بد أن يكون هناك 80% من الجهاز من أبناء النادي، وهذا ما فعلته عندما توليت تدريب الإسماعيلي، وعندما بدأت الأمور تزداد صعوبة كان أبناء النادي يدافعون عني".

 

واستطرد قائلا: "دخول مصطفى كمال وحمد إبراهيم، وهما ليسا من أبناء النادي، كان بداية المشكلة".

 

وعاد ليقول: "قبول مهمة تدريب الزمالك قبل مواجهة الأهلي، كان بالنسبة لي ذكاء، ولكن كان عليه أن يلعب على المضمون وعلى الإستراتيجية الموجودة، ولكنه عمل بفكره وتفكيره في لقاء الأهلي، وخسر بثلاثية، وتسبب ذلك الأمر في إحباط كبير".

وأردف قائلا: "الخطأ الثالث من وجهة نظري لإيهاب جلال، هو الاعتماد على بعض اللاعبين الذين أعتبره أحصنة خسرانة، وقلت هذا الأمر لإيهاب جلال نفسه، وفي النهاية أنا أحبه، وتولى المهمة في الوقت الصعب الذي كان يمر به النادي، وإن ذهب إلى نادي أخر فسوف ينجح، وسيثبت للجميع أن ما حدث في نادي الزمالك كان خارج عن إرادته".