فديو| ميدو: أهملت في حق نفسي كلاعب.. وتوقعت اعتزالي المبكر 

ميدو
ميدو

قال العالمي أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر المعتزل، إن أحد أهم مزاياه هي قدرته على تقييم نفسه، مشددا على أنه اعتزل كرة القدم، لأنه لو لعب ثلاث أو أربع سنوات أخرى، لن يقدم المستوى المرجو منه.

 

وأضاف في تصريحات خاصة لبرنامج المدرج الذي يقدمه إبراهيم عبد الجواد على قناة "DMC": "فكرت كثيرا قبل إعلان الاعتزال، ولكن اخترت البعد لأنني لن أظهر بالمستوى الذي يرضيني، وفي هذا التوقيت، صنعت إنجازات في 50% من المهنة، وأهملت في حق نفسي، واتخذت العديد من القرارات الخاطئة، ساهمت في اعتزالي في سن مبكر".

 

واستطرد قائلا:" عندما كنت صغيرا، كنت امتلك قوة غير طبيعية، وكنت قوي جدا في الالتحامات، وكنت أتخيل أن هذه القوة لن تنتهي، ولكني استنزفت قوي بشكل كبير، ولم اهتم بنسبة 100% ببعض النقاط الصغيرة التي جعلتني أعتزل مبكرا، مثل الاستشفاء، وعندما عملت كمدرب بدأت أدرب المثل بنفسي للاعبين".

 

وعاد ليقول: "عندما كنت أبلغ من العمر 18 عاما، كنت أخبر كل الناس أنني لن ألعب كرة بعد سن الثلاثين، فقد كان هذا شعور يراودني، واسألوا حازم إمام وهاني رمزي ونادر السيد، وأي لاعب كان يلعب معي في صغري".

 

وأردف العالمي قائلا: "ليتني كنت أحب الكرة وأنا ألعب مثلما أحبها الآن وأنا أحلل، الآن من الممكن أن أتحدث 24 ساعة في اليوم عن كرة القدم، ولكن في الماضي كنت لا أتحدث عنها 5 دقائق".

 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم