جامعة المنيا تحصد المراكز الأولى في مسابقة الإعجاز العلمي

 صفية وأمل بجامعة المنيا تحصدان المراكز الأولى في مسابقة الإعجاز العلمي
صفية وأمل بجامعة المنيا تحصدان المراكز الأولى في مسابقة الإعجاز العلمي

حصلت جامعة المنيا على المراكز الأولى في الندوة الرابعة والعشرين بمسابقة «الإعجاز العلمي في القرآن والسنة»، التي نظمتها جامعة جنوب الوادي، تحت رعاية الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، والدكتور عباس منصور رئيس الجامعة، وذلك على مستوى الجامعات المصرية الحكومية والخاصة.

 

وشاركت جامعة المنيا، برعاية الدكتور جمال الدين علي أبو المجد رئيس الجامعة، والدكتور مصطفى عبد النبي نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، في مسابقتي القرآن الكريم كاملًا بأحكام التلاوة والتجويد، ونصف القرآن الكريم بأحكام التلاوة والتجويد، بالطالبتين، أمل إبراهيم أحمد بكلية الآداب، وصفية علاء حامد بكلية التربية.

 

وفازت الطالبة صفية بالمركز الأول في مسابقة نصف القرآن، وحصلت الطالبة أمل إبراهيم على المركز الثاني في مسابقة القرآن الكريم كاملًا على مستوى 15 جامعة، كما شارك كل من مصطفى صلاح بكلية الهندسة في مسابقة الأحاديث النووية، وإيهاب أحمد بكلية الحقوق في مسابقة الإنشاد الديني.

 

وأشرف على الطلاب، عماد زكي مدير عام رعاية الطلاب، والدكتور هاني العربي منسق عام الأنشطة الطلابية بالجامعة، وأميمة عباس مدير إدارة النشاط الثقافي والفني، كما رافق الوفد صابرين أحمد عبد الغني مسئول بالنشاط الثقافي بالإدارة العامة لرعاية الطلاب.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم