إطلاق اسم الشهيد أشرف جاد على المدرسة الثانوية بقريته بالدقهلية

الدكتور أحمد الشعراوي محافظ الدقهلية
الدكتور أحمد الشعراوي محافظ الدقهلية

قرر الدكتور أحمد الشعراوي محافظ الدقهلية، إطلاق اسم الشهيد نقيب شرطة أشرف إبراهيم جاد، ابن قرية البرامون مركز المنصورة، على المدرسة الثانوية بقريته.
 
جاء ذلك خلال تقديم محافظ الدقهلية واجب العزاء لأسرة الشهيد.
 
رافق المحافظ في تقديم واجب العزاء، اللواء محمد حجي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الدقهلية، واللواء أحمد رأفت رئيس مركز ومدينة المنصورة، والقيادات الأمنية والشرطية والعسكرية بالدقهلية.
 
وأكد الشعرواي، على أن مصر لن تنسى أبنائها الذين يضحون بأنفسهم من أجل حماية تراب الوطن، على حد تعبيره.
 
كما قرر إطلاق اسم الشهيد على المدرسة الثانوية مع عمل جدارية يتم تصميمها من الرخام داخل المدرسة تحمل سيرته الذاتية، وظروف استشهاده دفاعًا عن الوطن والتصدي للإرهاب، وصورة كبيرة له لتقديمه وسيرته الذاتية أمام الأجيال المتعاقبة، ترسيخًا لقيمة وفضيلة الانتماء وحب الوطن.
 
وأعرب محافظ الدقهلية، عن امتنانه للصبر الكبير الذي بدا واضحًا على وجه والد الشهيد وأسرته، مؤكدًا على أن أسر الشهداء جميعًا يمن الله عليهم دومًا بالصبر والاحتساب عند الله سبحانه وتعالى.
 
وشدد على «أننا جميعًا نعمل بكل الجهد لتقديم كافة أوجه الرعاية والعناية لجميع أسر الشهداء، ومصر لن تنسى شهدائها الأبرار الذين ضحوا بأنفسهم من أجل حماية تراب الوطن»، موجهًا الشكر والتقدير لرجال القوات المسلحة والشرطة لما يبذلونه من جهود مضنية من أجل حماية مصر وشعبها العظيم.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم