أبطال «فوق السحاب» في مدينة بودابست 

هاني سلامة
هاني سلامة

سافر أمس صناع مسلسل «فوق السحاب»، بطولة النجم هاني سلامة وبقيادة المخرج رؤوف عبد العزيز، إلى مدينة بودابست في المجر، وذلك ضمن الجولة الأوربية التي حددها مخرج العمل لتصوير المسلسل في أكثر من دولة خارج مصر، وفقا لما يتطلبه طبيعة المسلسل، وبدأ التصوير اليوم في بودابست.


ويهتم مخرج العمل رؤوف عبد العزيز، بالتصوير في الدول الأوربية رغبة منه في تقديم صورة بصرية مميزة وجديدة وواقعية للمشاهد ؛ وهو ما يهتم به أيضا منتج العمل تامر مرسي ؛ ويتواجد حاليا في المجر كل من النجم هاني سلامة والفنان إيهاب فهمي والفنانة مني عبد الغني و هبه عبد الغني .


ويستمر التصوير في بودابست لمدة أسبوعين ؛ على أن يتم بعد ذلك السفر مرة أخرى لدولة أوربية جديدة من أجل الانتهاء من تصوير مشاهد العمل الخارجية ؛ في ظل اقتراب شهر رمضان .


ويعد مسلسل «فوق السحاب»، العمل الدرامي الأول في الوطن العربي الذي يسافر صناعه إلى  بودابست بالمجر من أجل تصويرعمل فني ؛ الأمر ذاته حدث عندما سافروا إلى روسيا حيث كان أول مسلسل في تاريخ الدراما المصرية يقوم بالتصوير أيضا هناك وتوالت بعدة العديد من الأعمال ؛ وتم تصوير مشاهد كثيرة في أخطر سجن في روسيا بالإضافة إلي التصوير مناطق خارجية عديدة .

 

 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم