وزارة التربية والتعليم و«بيبسيكو» يطلقان دوري المدارس

أرشيفية
أرشيفية

 

أطلقت وزارة التربية والتعليم و شركة بيبسيكو مصر للعام الخامس عشر على التوالي، مسابقة دوري بيبسي للمدارس على مستوي مدارس محافظات مصر المختلفة، في إطار استراتيجية بيبسيكو العالمية «الأداء الهادف» .

 

وترتكز الاستراتيجية على 3 محاور، متمثلة في الاهتمام بالفرد، والمنتج والبيئة المحيطة، وقد تم إطلاق دوري بيبسي للمدارس في عام 2003  بهدف تنمية الفرد من خلال تعزيز فكرة ممارسة الرياضة على مستوى المدارس خاصة كرة القدم باعتبارها الأكثر شعبية، واكتشاف الموهوبين وتأهيلهم على يد خبراء متخصصين، إضافة إلى إقامة معسكرات صيفية لصقل وتنمية مهاراتهم بهدف ضم المتفوقين منهم للأندية الكبرى بمصر.

 

شارك بدوري بيبسي للمدارس على مدار 15 عاما، أكثر من مليون طالب بمشاركة  5500 مدرسة سنويا بكافة المحافظات المصرية، بجانب إنشاء 5 ملاعب نجيلة صناعي في 5 مدارس بدءاً من عام 2014، وخلال المواسم الماضية، نجح دوري بيبسي للمدارس فى تخريج أكثر من ألف لاعب موهوب اثروا الاندية المصرية والعالمية بمواهبهم الكروية.

 

يُذكر أن دوري بيبسي للمدارس، ساهم فى تخريج العديد من نجوم الكرة المصرية الحاليين والذين يشكلون النواة الرئيسية للنوادى المحلية ومنتخب مصر الأول، من أمثال محمد صلاح ورمضان صبحي على مدى الأربعة عشر عام الماضية

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم