في اليوم العالمي للتقبيل

5 قبلات أثارت جدلا بين المصريين

صورة موضوعية
صورة موضوعية

تعد القبلة تعبيرا عفويا عن الفرحة، لذلك يقوم الكثير من الأزواج المشاهير بتقبيل زوجاتهم أمام الكاميرات، دون الاهتمام بالعواقب أو أي تعليقات فيما بعد.


وفي اليوم العالمي للقبلات 15 إبريل، ننشر أشهر قبلات للنجوم والرؤساء أثارت جدلًا على مواقع التواصل الاجتماعي، ومنها:


«حسني مبارك وزوجته»


أثارت قبلة «سوزان مبارك وزوجها الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك» جدلًا، والتي جاءت عقب هدف أحرزه لاعب الكرة محمد أبو تريكة، وعلى الفور أصبحت القبلة في صدارة مواقع التواصل والصحف.


 

«ريم البارودي وأمير شاهين»


وتسببت قبلة من الممثلة ريم البارودي، للمثل أمير شاهين شقيق الفنانة إلهام شاهين، خلال حفل عيد ميلاده، في انتشار الشائعات حول وجود علاقة بينهما، إلا أن الأمر تم نفيه فيما بعد.

 

 


 

«الفيشاوي ونيللي كريم»


وانتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، سلسلة من الصور التي يقوم فيها الممثل أحمد الفيشاوي، بتقبيل الفنانة نيللي كريم، والتي علق حولها قائلا: «بحبها.. وبحترم فنها»، إلا أن أحدى هذه الصور أثار ضجة حيث قيل أن الأمر أغضب نيللي.

 


 

«كندة علوش وعمرو يوسف»


أما الفنانة السورية كندة علوش، فتم اتهامها بإغاظة المصريات، حيث لم تكتف بزواجها من الممثل الشاب عمرو يوسف، بل حرصت على نشر صورًا تجمعهما وهي تقبله، إلا أنه كلام في إطار كوميدي طريف.

 


 

«مي كساب وزوجها»


ومن جانبها انضمت المطربة والممثلة مي كساب، إلى قائمة المشاهير من يعبرون عن مشاعرهم أمام الجمهور، وربما من أبرز اللقطات الرومانسية جاءت بعد ردها على سؤال أحد المتابعين لها على «تويتر» خلال فيديو لايف، خيّرها بين الحصول على مبلغ 9 ملايين دولار، أو البقاء مع زوجها، فتدخل «أوكا» قائلا: «آخد الـ 9 مليون دولار وأسيب مي»، لتعلق هي: « أحصل على الـ9 مليون دولار أيضا، ولكني لن أستغنى عن زوجي»، ثم قامت بعدها بتقبيله أمام الكاميرا.

 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم