مرتضى منصور: تسلمت الزمالك بـ306 ملايين جنيه مديونيات

مرتضى منصور
مرتضى منصور
Audi Egypt

قال رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور، إن ممدوح عباس اقترض من البنك التجاري الدولي قرضًا يسدد حتى ٢٠٢٢، لافتا إلى أن "عباس" ترك منصبه ولا يزال النادي يسدد القرض حتى الآن.

 

 

وأضاف "منصور"، خلال مرافعته أمام الدائرة الثانية بمجلس الدولة، برئاسة المستشار سامي عبد الحميد، التي تنظر الطعن على قرار وزير الشباب والرياضة بتشكيل لجنة وصاية على نادي الزمالك،  أن "عباس" اقترض كذلك من البنك الأهلي وسدد هو أثناء رئاسته للنادي فوائد هذا القرض، موضحا أن الضرائب والتأمينات المقررة على النادي لم تسدد من أيام ممدوح عباس والتي تقدر فوائدها بنحو ٦١ مليون جنيه  وأخرى بـ ٦٧ مليون جنيه، ولم يسأله أحد.

 

وأضاف رئيس نادي الزمالك، أن مديونية الزمالك كانت تقدر بنحو ٣٠٦ ملايين جنيه منذ توليه رئاسة النادي، لافتا إلى أن تلك المديونيات جاءت من خلال تأجير المحلات المطلة على نادي الزمالك، وكانت قيمة الإيجار ألف جنيه في السنة.

 

وتابع: "قمت بفسخ التعاقد مع تلك المحلات بالقانون، واعدت تأجيرها بـ٥٤ ألف جنيه في الشهر"، وقدم للمحكمة مستندات ما تم الحجز عليه، متسائلا: "من أين أدفع رواتب اللاعبين والموظفين؟".

 

ولفت إلى أنه أرسل جوابًا  لوزير الشباب والرياضة أخبره فيه بمطالبة التأمينات بسداد مديونيات من ١٩٩٦ لسنة ٢٠٠٩، ، ومع ذلك لم يتم الاعتداد بكل المستندات التي قدمها.


 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم