«هنتمم الفرحة» مبادرة بين بنك الحياة وبي تك في 7 محافظات

أد الأنشطة الخيرية
أد الأنشطة الخيرية

واصل بنك الحياة الكريمة التابع لبنوك الخير بالتعاون مع بى تك الشركة المصرية الرائدة في مجال بيع وتوزيع الأجهزة الكهربائية والإلكترونية إطلاق مبادرة «هنتمم الفرحة» التي أطلقتها الشركة العام الماضي .

تبدأ الشركة في مرحلتها الأولى للمبادرة لعام 2018 والتي تقدر قيمتها بأكثر من 2.5 مليون جنيه لتشمل سبع محافظات مصرية تضم : البحيرة ، الشرقية ، الإسماعيلية ، بورسعيد ، المنيا ، الغربية ، الجيزة بهدف تقديم 6 أجهزة كهربائية ومنزلية عبارة عن (بوتجاز،سخان،غسالة،مروحة ،فلترمياه،خلاط) لـ 100 عريس/عروسة في كل محافظة بإجمالي 700 عريس / عروسة وإجمالي 4200 جهاز .

ومن المقرر أن تبدأ المرحلة الأولى للمبادرة في الفترة من 10 أبريل الحالي حتى 3 من مايو المقبل ، على أن تتبعها المرحلة الثانية والتي تشمل 10 محافظات والتي سيتم تنفيذها في ديسمبر المقبل بإجمالي 1000 عريس / عروسة من خلال إهدائهم/ إهدائهن 6000 جهاز وبتكلفة3.5 مليون جنيه مصري وبذلك تكون «بي تك» قد قامت بإدخال الفرحة على أكثر من 2700 أسرة مصرية على مدار عامي 2017 ، 2018 .

وتهدف الشركة من المبادرة مساعدة الشباب والفتيات المقبلين على الزواج وإشاعة روح الأمل والفرحة في نفوسهم ، حيث يتم اختيار الحالات المستحقة من الشباب المقبل على الزواج بواقع 100 حالة زواج في كل محافظة وفقا لمعايير وآليات محددة من خلال بنك الحياة الكريمة كأحد بنوك الخير العاملة في مصر .