«متروبوليتان» تمول شركة «خيوط للغزل والنسيج» بـ50 مليون جنيه

د.خالد نجاتي رئيس مجلس إدارة شركة متروبوليتان مصر ونائب رئيس الاتحاد الدولي
د.خالد نجاتي رئيس مجلس إدارة شركة متروبوليتان مصر ونائب رئيس الاتحاد الدولي

قال خالد نجاتي رئيس مجلس إدارة شركة متروبوليتان مصر ونائب رئيس الاتحاد الدولي للمشروعات الصغيرة والمتوسطة السابق، إن شركته تبحث تدبير تمويل بقيمة 50 مليون جنيه لشركة خيوط للغزل والنسيج، والتي تعتزم إنشاء مصنع للمصنوعات النسيجة بأحد مناطق القاهرة الكبرى بمساحة 10 آلاف متر مربع.

 

وأضاف "نجاتي"، أنه إيمانًا من الشركة بأهمية قطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة في تحسين الاقتصاد وما يلاقيه القطاع من صعوبات ومعوقات كبيرة في الحصول علي التمويل، فإن الشركة تولي شريحة لا تقل 75% من اهتمامها لتدبير التمويل لهذا القطاع والذي يكون احتياجه ما بين مليون إلى 50 مليون جنيه.

 

فيما قال شادي بدر مدير الائتمان بمتروبوليتان مصر، إن شركة خيوط للغزل والنسيج تستهدف الحصول على التمويل لإنشاء مصنع على مساحة 10 آلاف متر مربع، حيث سيتم شراء آلات بتكلفة تقترب من 30 مليون جنيه وستخصص الشركة 10 ملايين جنيه لدورة رأس المال و10 ملايين جنيه للنشاط التجاري.

 

يشار إلى أن شركة خيوط للغزل والنسيج حققت مبيعات خلال العام الماضي تقترب من 150 مليون جنيه من خلال  نشاط استيراد الخيوط من الهند وإندونيسيا.

 

يذكر أن متروبوليتان مصر تأسست في عام 2008 من أجل تقديم مجموعة متنوعة من الخدمات المالية والائتمانية للمؤسسات أو للشركات المصرية الصغيرة والمتوسطة على حد سواء.

 

وتعد متروبوليتان مصر هي الشريك الأمثل للمؤسسات و للشركات المصرية الصغيرة والمتوسطة وكذلك الكبرى لانفرادها بتقديم جميع الخدمات المالية والائتمانية.

 

كما تعتبر أولى الشركات التي أنشئت في مصر من أجل العمل جنبا إلى جنب مع المستهلكين والمنشآت الصغيرة والمتوسطة، لزيادة وعيهم الائتمان وتدبير التمويل للمشروعات بأنواعها سواء التمويل المصرفي أو غير المصرفي.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم