تعرف على استعداد الأهلي لاستقبال الترجي التونسي

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، أنه على تواصل مستمر مع مسئولي نادي الترجي التونسي؛ للتنسيق خلال الفترة المقبلة ومعرفة موعد وصولهم للقاهرة لمواجهة الأهلي في مستهل مشوار الفريق في دور المجموعات  لدوري أبطال إفريقيا.

وأوضح عبد الحفيظ أن الأهلي جاهز لاستقبال للفريق التونسي وتوفير كل احتياجاته كما هو المعتاد، نظرا للعلاقات الطيبة التي تربط الأهلي بالترجي والمعاملة الجيدة التي يلقاها الأهلي دائما في زياراته لتونس الشقيقة.

وشدد مدير الكرة على أهمية المباراة بالنسبة للفريقين، مؤكدا أن ضربة البداية دائما ما تكون صعبة على جميع الفرق، وهو ما يضاعف من المسئولية الملقاة علي اللاعبين، خاصة أن البداية  أمام الترجي الذي يعد من أهم فرق الإفريقية، ولديه من الخبرة ما يكفي للتعامل مع مثل هذه المواقف.

واستكمل مدير الكرة حديثه موضحا أن وجود الترجي في نفس مجموعة الأهلي سلاح ذو حدين، خصوصا أن الفريقين يعلمان كل شيء عن بعضهما، وفي نفس الوقت فإن الفريق التونسي لديه أكثر من ذكرى ليست جيدة مع نتائج آخر المواجهات جمعت الفريقين، وهو ما يزيد من صعوبة المواجهة القادمة، والمسئولية الملقاة على اللاعبين.

وأكد مدير الكرة أن الاهلي جاهز لمواجهة التحديات المنتظرة في دوري الأبطال هذا الموسم،  وأن الفريق يمتلك من الخبرة ما يكفي للتعامل مع كل المواقف وأخذ الامور خطوة خطوة وصولا إلى تحقيق هدف الجميع بالتتويج باللقب الغالي في نسخته الحالية.