وزير الرياضة يهنئ لاعبي المنتخب المصري للجودو بفوزهم ببطولة إفريقيا

وزير الرياضة يهنئ لاعبي المنتخب المصري للجودو
وزير الرياضة يهنئ لاعبي المنتخب المصري للجودو
Audi Egypt

هنأ المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة لاعبي المنتخب المصري للجودو لحصولهم علي المركز الأول ببطولة افريقيا رقم 39 التي استضافتها تونس خلال الفترة من 11/4 حتي 15/4/2018، كما أشاد «عبدالعزيز» بالدور المتميز الذي يلعبه مجلس إدارة الاتحاد المصري للجودو وذلك على التخطيط الجيد والتعاون المثمر والمستمر مع الوزارة لدعم هؤلاء الأبطال سواء ماديا أو معنويا.

وحصل اللاعب رمضان درويش وزن100كجم واللاعب محمد عبد الموجود وزن 66كجم واللاعب عبد العال وزن 81 كجم على الميدالية الذهبية.

وحصل اللاعب أحمد عبد الرحمن وزن 66 كجم واللاعب محمد محي الدين وزن 73 كجم واللاعبة ميسرة النجار وزن مفتوح واللاعبة /لمياء الزنان وزن 57كجم على الميدالية الفضية.

وحصل اللاعب علي حازم وزن 90 كجم واللاعبة /الاء حامد وزن 78 كجم واللاعب عبد الرحمن محمد وزن 81 على الميدالية البرونزية.

جدير بالذكر فقد رفع لاعبي منتخب مصر للجودو رصيد الميداليات إلى عشر ميداليات متنوعة بعد انتهاء منافسات اليوم الثاني للبطولة، بواقع 3 ميداليات  ذهبيه، و4 ميداليات فضيه ، و3 ميداليات برونزية. 

وأشار عبد العزيز إلى أن وزارة الشباب والرياضة تدعم جميع الاتحادات الرياضية سواء الأولمبية أو غير الأولمبية، وتوفر رعاية الأبطال الرياضيين في مختلف الألعاب، وتذليل كافة العقبات حتى يصلوا إلى قمة الأداء والإنجاز الذي يضاف إلى الرياضة المصرية.
 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم