ضبط 16 تاجر مخدرات و1534 مخالفة مرورية و23 قضية تموينية بالقليوبية

ضبط 16 تاجر مخدرات و1534 مخالفة مرورية و23 قضية تموينية في حملة أمنية بالقليوبية
ضبط 16 تاجر مخدرات و1534 مخالفة مرورية و23 قضية تموينية في حملة أمنية بالقليوبية

شنت أجهزة الأمن بالقليوبية حملة أمنية مكبرة علي مدن وقري المحافظة وخاصة علي البؤر الاجرامية لضبط المخالفين والخارجين عن القانون وكذلك لضبط الأسواق ورفع الاشغالات وضبط السيارات المخالفة .
 
أشرف علي الحملة اللواء إيهاب خيرت مساعد وزير الداخلية لأمن القليوبية وقادها اللواء محمد الألفي مدير المباحث واشترك فيها اللواء محمد درويش مدير المرور والعميد حسام الحسيني رئيس المباحث والعقيدان محمد عبدالهادي رئيس فرع البحث الجنائي بشبرا الخيمة وحسن مكاوي رئيس وحدة مرور شبرا الخيمة والمقدم ععبدالعظيم محمد رئيس مباحث المرور ورؤساء مباحث الأقسام والمراكز وعدد من الضباط والجنود .
 
أسفرت الحملة عن ضبط 16 تاجر مخدرات بحوزتهم كمية من الحشيش والهيروين والبانجو والحبوب المخدرة قبل ترويجها علي زبائن الكيف وتم ضبط صيدلية واحدة تقوم ببيع الحبوب المخدرة للمدمنين .
 
كما تم ضبط 1534 مخالفة مرورية ما بين السير في الاتجاه المعاكس والانتتظار الخاطئ وسيارات بدون لوحات معدنية ومخالفات متنوعة وتم تحصيل مبلغ 4950 جنيها غرامات فورية .
 
كما تم ضبط 23 قضية تموينية ما بين سلع نتهية الصلاحية وغير صالحة للاستهلاك الادمي وعدم إعلان أسعار السلع ومصانع تعمل بدون ترخيص .. كما تم تنفيذ 6351 حكما ما بين جنايات وحبس جزئي ومستأنف ومخالفات وغرامات وتم تحصيل مبلغ 8300 جنيه من حصيلة الغرامات .
 
كما تم ضبط 122 قضية مرافق وتم رفع 3 طن قمامة من الشوارع .

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم