فيديو وصور| أهالي منيا القمح بالشرقية يشيعون جثمان شهيد الغدر بسيناء

جنازة الشهيد ملازم أول محمد عادل فؤاد
جنازة الشهيد ملازم أول محمد عادل فؤاد

شيع المئات من أهالي مركز منيا القمح بمحافظ الشرقية جنازة شهيد الإرهاب الملازم أول محمد عادل فؤاد، والذي لقي مصرعه فجر اليوم اثر تفجير أحد المعسكرات بسيناء.

وتصدر أهالي منيا القمح جنازة الشهيد رافعين علم مصر، وسط العديد من الهتافات منها «لا اله إلا الله.. الشهيد حبيب الله»، «ياشهيد نام وارتاح وإحنا نكمل الكفاح».

شارك في تشييع الجثمان العديد من أهالي بندر منيا القمح، وسط تواجد مكثف من قيادات الأمن وضباط القوات المسلحة، كما تقدمت العديد من النساء جنازة الشهيد، يطلقون الزغاريد، مرددين هتافات «في الجنة يا شهيد .. أنت الليلة عريس الجنة». 

يذكر أن الصفحة الرسمية للمتحدث العسكري بموقع فيسبوك اليوم السبت 14 أبريل قد نشرت "فى إطار العملية الشاملة ( سيناء 2018 ) ونتيجة لإحكام السيطرة الأمنية على مختلف المناطق بسيناء، تمكنت القوات المسلحة اليوم من إحباط عملية إرهابية كبرى.

حيث حاولت مجموعة من العناصر الإرهابية مكونة من عدد (14) فرد منهم عدد (4) أفراد يرتدون الأحزمة الناسفة ومسلحين جميعاً بالبنادق الآلية والرشاش المتوسط وRBJ اقتحام أحد معسكرات القوات المسلحة بمنطقة وسط سيناء.

وأكد المتحدث العسكري مقتل جميع العناصر الإرهابية وعددهم (14) فرد "حيث أسرعت العناصر التى ترتدى الأحزمة الناسفة بتفجير أنفسهم بمحيط المعسكر فنتج عن ذلك إستشهاد عدد (8) أفراد من القوات المسلحة وإصابة عدد (15) فرد آخرين بإصابات مختلفة نتيجة لتطاير الشظايا" .