تشييع جثمان الشهيد المقدم أحمد الخولي بشبرا الخيمة

تشيع الجثمان
تشيع الجثمان

شيع المئات من أهالي شبرا الخيمة، اليوم السبت، في جنازة شعبية ورسمية مهيبة، شهيد الواجب المقدم أحمد حامد الخولي، ابن منطقة دمنهور شبرا الخيمة، شهيد العملية الإرهابية التي شهدتها سيناء صباح اليوم.

 

خرجت الجنازة من مسجد القوات المسلحة في مساكن الضباط بشبرا، بمشاركة المحافظ اللواء محمود عشماوي، واللواء إيهاب خيرت مدير الأمن، والنائب صلاح حسب الله المتحدث الرسمي لمجلس النواب، وعبد الحميد أبو العزم رئيس مدينة شبرا الخيمة.

 

وتحولت الجنازة إلي مظاهرة ضد الإرهاب وردد المشاركين فيها  الهتافات المنددة بالإرهاب والإرهابيين مطالبين باستكمال الحرب الشاملة علي الإرهاب للقضاء علي الجماعات الإرهابية بسيناء.

 

من جانبه وجه محافظ القليوبية التعازي لأسرة الشهيد مشيرا أن المحافظة تفخر وتعتز أن يكون من بين أبنائها شهداء للقوات المسلحة وهذا وسام على صدر كل قليوبي ومصري، وإن التاريخ سيخلدهم دائمًا، مؤكدا على إصرار الدولة المصرية اقتلاع جذور الإرهاب الأسود والقصاص لكل الشهداء، مشيرًا إلى أن الإرهاب لا يهزم الأوطان وأن الشهيد ليس الأول ولن يكون الأخير فهناك كل يوم شهيد وكلنا جميعا فداء للوطن الغالي، فمصر لن تفرط في ترابها الغالي وستظل رغم أنف الحاقدين الذين يتاجرون بالدين وهو منهم براء.