شيڤروليه تطلق كماور 2019

شيڤروليه كماور
شيڤروليه كماور

أطلقت شيڤروليه مؤخرا سيارتها الـ كمارو ٢٠١٩ بتحديثات جديدة ، كمارو2019 حصلت على تحديثات كبيرة في التصميم الخارجي تظهر في المقدمة عبر المصابيح وتصميم الاكصدام الجديد الذي يختلف من فئة لأخرى، التغييرات الخارجية وصلت إلى المنطقة الخلفية التي حصلت على مصابيح جديدة منفصلة وتصميم جديد لناشر الهواء السفلي يتوفر في كل الفئات، وأخيراً خيارات جديدة من الچنوط الرياضية.

والتحديث الأبرز، يكمن في الفئة الجديدة التي وفرتها شيڤروليه وهي كمارو تيربو 1LE ،التي ستحمل محرك أربعة اسطوانات تيربو بسعة ٢٠٠٠ سى سى ينتج قوة تبلغ ٢٧٥ حصان و ٤٠٠ نيوتن-متر من العزم.

وتتميز ببعض الإضافات الجميلة في خارجيتها التي تظهر باللون الأحمر في الصور، وتتوفر حصرياً بناقل حركة يدوي من ٦ سرعات لمحبي التجربة الرياضية.

وعلى صعيد المقصورة الداخلية تتركز التحديثات في النظام الترفيهي الجديد بجيله الثالث، وشاشة قياسية بمقاس ٧ بوصة يمكن ترقيتها إلى شاشة ٨ بوصة، بالإضافة إلى زر جديد لاختيار وضعية القيادة ومقاعد ريكارو الرياضية.

وفرت شيڤروليه بعض التقنيات الجديدة كذلك مثل المرآة الوسطية الالكترونية المرتبطة بالكاميرا الخلفية، ونظام تسجيل معلومات الأداء أفضل عن سابقه.

وتحافظ كمارو على خياراتها المعتادة من المحركات وهي محرك ميكانيكياً V8 بسعة ٦٢٠٠ سى سى ينتج قوة تبلغ ٤٥٥ حصان، يليه محرك V6 ينتج قوة تبلغ ٣٣٥ حصان، وأخيراً محرك ٤ سلندر تيربو بسعة ٢٠٠٠ سى سى ينتج قوة ٢٧٥ حصان.

و ترتبط المحركات بناقل حركة أوتوماتيكي جديد كلياً من ١٠ سرعات. شملت التحديثات كذلك نظام تعليق FE3 ومكابح بريمبو عالية الأداء.