فنانون أصيبوا خلال تصوير مسلسلات رمضان

فنانون أصيبوا خلال تصوير مسلسلات رمضان
فنانون أصيبوا خلال تصوير مسلسلات رمضان

الكثير منا يعتقد أن الفن والتمثيل مهنة مليئة بالمتعة والمرح والتصوير أمام الكاميرات فقط، ولا يوجد بها مخاطر، ولكن بالعكس هناك الكثير من الأعمال قد تعرض أصحابها للموت وخاصة في المشاهد الخطرة، مما يجبر المنتجين إلى استخدام «دوبلير» خوفا من إصابة الفنانين بسبب الشكوك في تعرض نجم العمل لإصابات بعضها تكون بسيطة وأخرى تكون خطيرة.


ترصد «بوابة أخبار اليوم» أبرز الفنانين الذي تعرضوا للإصابات أثناء التصوير دراما رمضان لهذا العام.

 

-    الفنان كريم فهمي 

يعتبر الفنان كريم فهمي، أخر هؤلاء الفنانين الذين تعرضوا للإصابة خلال تصوير مسلسله الرمضاني «أمر واقع»، موضحًا تفاصيله قائلًا: «في أثناء قيادتي لدراجة نارية خلال تصوير أحد المشاهد، لم أنتبه لوجود مطب في الطريق، مما أسفر عن إصابتي بشرخ في قدمي، وتمزق في كتفي، وجلطات متنوعة في جسدي، وتم نقلي للمستشفى،  ولولا المخرج مجدي السميري الذي أقنعني بارتداء الخوذة، لأصبحت إصابتي بالغة».

 مسلسل «أمر واقع» يشارك في بطولته نجلاء بدر، وأحمد وفيق، وملك قورة، ونبيل الحلفاوي، ونهى عابدين، تأليف محمد رفعت.

 

-    النجمة يسرا 

تعرضت الفنانة يسرا، لإصابة بقدميها أثناء تصويرها مشهد مطاردة داخل أحداث مسلسل «بني يوسف»، المقرر عرضه في موسم شهر رمضان المقبل. 

سارعت الفنانة إلى إصدار بيان صحفي، تطمئن فيه محبيها على صحتها، مؤكدة أن فترة العلاج لن تطول عن أسبوع واحد، وسيستمر تصوير المسلسل بدونها حتى يتمكن من اللحاق بماراثون دراما رمضان 2018. 

المسلسل من بطولة يسرا، هشام سليم، شيرين رضا، نجلاء بدر، أحمد حاتم، نهى عابدين، محمد شاهين، عمر زهران، تأليف عبد الله حسن وأمين جمال وإبراهيم محسن وخالد أبو بكر ومن إخراج محمد علي.

 

-    الفنان حمادة هلال

 مؤخراً أصيب الفنان حمادة هلال أثناء تصوير مشهد أكشن بمسلسله الرمضاني «قانون عمر»، وكانت تفاصيله مرتبطة بمشاجرة داخل ديكور السجن، حيث اصطدم حمادة في ركبته، مما أدى إلى إصابة غضروف الركبة، وعلى الفور تم إيقاف التصوير، بعد أن قرر طاقم العمل الاتجاه بحمادة هلال لأحد المستشفيات القريبة من استديو «العزبة»، وحصل على إجازة حتى تتحسن حالته الصحية. 

ويجسد حمادة هلال شخصية مهندس ميكانيكى، يقع في حب ابنة مالك مركز الصيانة الذي يعمل به حمادة خلال الأحداث، ويتعرض لأزمة كبيرة يدخل على إثرها السجن لمدة 3 سنوات، وتتوالى الأحداث، ويشارك في بطولة مسلسل «قانون عمر» إيمان العاصي، محسن منصور، فتوح أحمد، إيهاب فهمي وفاطمة ناصر، والعمل من تأليف فداء شندويلى، وإخراج أحمد شفيق.

 

-    الفنان رامز أمير 

أصيب الفنان رامز أمير بتمزق فى الأربطة في أثناء تصويره مشهد أكشن، خلال أول يوم تصوير له فى مسلسل «رسايل»، المقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل، لكنه أصر على استكمال تصوير أهم وأطول مشهد أكشن له خلال أحداث العمل، ثم حصل على 6 أيام راحة حتى يتماثل للشفاء. 

يظهر رامز خلال العمل بشخصية جديدة عليه تمامًا، حيث إن الدور مليء بحركات الأكشن الصعبة، التى سينفذها بنفسه دون الاستعانة بـ«دوبلير»، خاصة أن أمير كان قد بدأ التدريب على حركات الأكشن لفترة تزيد على عامين.

 المسلسل بطولة مي عز الدين، خالد سليم، رامز أمير، هشام إسماعيل، أحمد حاتم، سليمان عيد، مها أحمد، رزان مغربي، من تأليف محمد سليمان عبد الملك، ومن إخراج إبراهيم فخر، من إنتاج شركة «سينرجي» لمالكها تامر مرسي.