«عبده» تفتتح مهرجان الصحافة والإعلام بمدرسة في دمنهور

   محافظ البحيرة تفتتح مهرجان الصحافة والإعلام التربوى بمدرسة عمر مكرم بدمنهور
محافظ البحيرة تفتتح مهرجان الصحافة والإعلام التربوى بمدرسة عمر مكرم بدمنهور

افتتحت المهندسة نادية عبده، محافظ البحيرة اليوم، المعرض السنوي للصحافة والإعلام التربوي، الذي نظمه توجيه عام الصحافة والإعلام التربوي بمديرية التربية والتعليم بالمحافظة، بمدرسة عمر مكرم الثانوية بنين بمدينة دمنهور، تحت شعار «إيد في إيد بفكر جديد».

 

يأتي ذلك بحضور محمد سعد محمد، وكيل وزارة التربية والتعليم، وسعد غراب، رئيس مركز ومدينة دمنهور، ووفاء حسين، موجه عام الصحافة والإعلام التربوي بالمديرية المركزية، وعدد كبير من قيادات التعليم بالمديرية والإدارات، وموجهين وأخصائيين الصحافة على مستوى المحافظة.

 

وشهد المعرض مجلات حائط متنوعة، وصحف طائرة، وألبومات مصورة، وأعمال صحفية من مختلف مدارس المحافظة، للمراحل التعليمية المختلفة، وأشادت المحافظ، بمجلات الحائط التي تضمنت العديد من الأحداث الثقافية والسياسية، منها معرض الكتاب بدمنهور، والإنجازات التي تمت على أرض المحافظة، وعلى المستوى القومي في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي.

 

وشهدت المحافظ، جلسة البرلمان المدرسي لإدارة بندر دمنهور التعليمية، الذي خاض تصفيات المسابقة على مستوى الجمهورية، باسم المحافظة، بحضور لجنة التحكيم الوزارية، المكونة من مصطفى هدهود، وسامح حسان، وذلك على مسرح مدرسة عمر مكرم الثانوية بنين، وتناولت الجلسة عددًا من قضايا النقل والمواصلات والتربية والتعليم والصحة.

 

كما كرمت المهندسة نادية عبده، الطلاب المتميزين في مسابقات وأنشطة الإعلام التربوي على مستوى المحافظة.