توزيع 50 طن دواجن بالمجان في القرى الأكثر احتياجا

تحيا مصر" و "صناع الخير" تطلقان مبادرة "بالهنا والشفا"
تحيا مصر" و "صناع الخير" تطلقان مبادرة "بالهنا والشفا"

أطلق صندوق تحيا مصر بالتعاون مع مؤسسة صناع الخير للتنمية، مبادرة "بالهنا والشفا" التي تهدف إلى توصيل المواد الغذائية لأكبر عدد من المواطنين بقرى ونجوع مصر.

وصرح المدير التنفيذي لمؤسسة صناع الخير هاني عبد الفتاح، أن أعمال المبادرة بدأت أمس الأربعاء 11 أبريل، بتوزيع 3 طن دواجن بقرى كفر حجازي ومنشأة رضوان وبرقاش بمنشأة القناطر محافظة الجيزة، بالإضافة إلى 7 طن أخرى بـ 11 قرية بمركز قطور محافظة الغربية، منها العمة، والريانية، وسجين الكوم، والشين، وعزب كشك، وسملا.

وأكد عبد الفتاح أن صندوق تحيا مصر لا يدخر جهدا في دعم الفئات الأكثر احتياجا فى مصر، مشيرا إلى أن توزيع تلك الدواجن يتم بالتنسيق مع الصندوق، ومديريات الشئون الاجتماعية بالمحافظات، والجمعيات الخيرية بالقرى المستهدفة للتأكد من وصول الدعم لمستحقيه.

من جانبه، قال مدير المشروعات بمؤسسة صناع الخير للتنمية عصام عبد الرحمن، إن خطة التوزيع خلال الأيام المقبلة تشمل توزيع 40 طنا أخرى بحوالي 30 قرية بمراكز محافظة البحيرة، وكذلك محافظات الفيوم والدقهلية والمنوفية، وعدد من قرى الوجه القبلي، مؤكدا أن فريق عمل المبادرة يحاول بأقصى جهده تغطية أكبر عدد من القرى الفقيرة خصوصا بعد الإقبال الضخم الذي لاقوه في اليوم الأول.