اليوم.. انطلاق أولى رحلات مصر للطيران إلى موسكو

مصر للطيران
مصر للطيران

تنطلق اليوم الخميس 12 أبريل، أولى رحلات الشركة الوطنية مصر للطيران إلى موسكو بعد توقف أكثر من عامين، واختارت الشركة الوطنية مصر للطيران، الطائرة المخصصة للمنتخب المصري، لتقوم بأول رحلة.

 

وقالت مصادر مطلعة في تصريحات خاصة لـ «بوابة أخبار اليوم» أن أولى رحلات مصر للطيران لموسكو تنطلق صباح غدا الخميس على رحلة رقم «Ms729»، في تمام الساعة الـ 9:35 صباحًا، من مطار القاهرة الدولي صالة مغادرة رقم 2، وتصل إلى مطار شيريميتييفو بموسكو، في تمام 2:50، على أن تعود إلى مطار القاهرة صالة الوصول رقم 3 في الساعة 7:10، وعلى متنها 121 راكبا.

 

وبذلك تصل طائرة المنتخب إلى روسيا قبل وصول المنتخب الوطني لكرة القدم، ومن المقرر أن تنظم مصر للطيران 3 رحلات أسبوعية أيام الأحد والثلاثاء والخميس، وذلك على متن أحدث طائرات مصر للطيران من طراز «بوينج B737-800 NGs».

 

وأعلنت مصر للطيران عن طرح تخفيض 25% على رحلاتها المتجهة من مطار القاهرة الدولي إلى موسكو على درجة رجال الأعمال والدرجة السياحية، وبإمكان العملاء شراء التذاكر حتى 30 أبريل الحالي على أن يكون السفر اعتبارا من يوم 14 أبريل وحتى 31 مايو المقبل.

 

يذكر أن مطار القاهرة استقبل في الدقائق الأولى من يوم الخميس أولى رحلات طيران الشركة الروسية قادمة من موسكو بعد أن كانت الرحلات الجوية بين روسيا ومصر توقفت في نوفمبر 2015 بعد حادث تحطم طائرة روسية فوق سيناء وكان على متنها 217 راكبا وسبعة من أفراد الطاقم.