مايا مرسي تكرم المشاركين في حملة صوتك لمصر بكرة

مايا مرسي
مايا مرسي

 أعربت الدكتورة مايا مرسي رئيسة المجلس القومي للمرأة، اليوم عن شكرها وتقديرها للمشاركين والمشاركات في انجاح حملة «صوتك لمصر بكرة» التي اطلقها المجلس في الفترة من 28 يناير وحتى 23  مارس، وذلك خلال الاحتفالية التى نظمها المجلس لهن اليوم من أجل تكريمهن. 

       

اشارت مايا مرسي إلى أن هذه الحملة هي حملة متفردة جابت جميع محافظات مصر، من نجوع وكفور لحث السيدات علي الخروج والإدلاء بأصواتهن في الانتخابات الرئاسية.

 

كما توجهت «مرسي» بالتحية لجميع نائبات البرلمان عظيمات مصر اللاتي شاركن في اللقاءات الجماهيرية التي نظمها المجلس في المحافظات، مشيدة بالدور الذي يقمن به متمنيه لهن كل النجاح والتوفيق ومتمنية ان تزيد النسبة المخصصة للسيدات في البرلمان خلال الاعوام القادمة من15% الي 30%.

 

 كما أكدت الدكتورة مايا مرسي أن الحملة منذ بدايتها كان شعارها انزلي وشاركي لرد الجميل لزوجات وأمهات الشهداء مشيدة بالمشاركة الواسعة لزوجات وامهات الشهداء والذين كانوا أول من وصلوا للجان الانتخابية وخرجن مع أبنائهن واحفادهن من اجل من ضحوا من اجل الوطن.

 

 وشكرت «مرسي»، عضوات فروع المجلس بالمحافظات اللاتي واصلن الليل والنهار من اجل انجاح الحملة وتوجهت بالشكر الي الرائدات الريفيات اللاتي دعمن جهود المجلس في الوصول الي 3.5 سيدة واسرهن، من خلال تواصلهن المباشر مع السيدات علي الأرض كما توجهت بالتحية لواعظات مصر وخادمات الكنائس الثلاثة  و المتطوعين الذين انضموا لمجموعة العمل وتبرعن بوقتهن وجهدهن من اجل مصر.

 

وأكدت انه كان هناك شبكة كبيرة خلف هذا النجاح وهي شبكة كبيرة من الاعلاميين المتميزين الذين نقلوا صوره امينه وصادقة لجهود المجلس متوجهة بالتحية والتقدير لجميع الإعلامين الذين شاركوا في انجاح الحملة.

 

وتوجهت الدكتورة مايا بالشكر لأفراد الامانة العامة الذين كانوا لهم دور كبير في انجاح الحملة نتيجة الي عملهم المتواصل الذين اثبتوا ان العمل الجماعي هو عمل مهم جدا وله دور كبير في تحقيق النجاح والوصول الي السيدات في كل مكان.

 

وأشارت أن المرأة صوت وكتلة حرجه في الانتخابات لا يمكن انكار الدور الرئيسي التي تقوم به المرأة، تحية كبيرة للمرأة المصرية في كل نجع وكل محافظة الاتي شاركن في الانتخابات بكثافة.

 

 

كما توجهت بالشكر لعاملات مصر في جميع المحافظات و الي وزارة الأوقاف والرقابة الادارية للتعاون مع المجلس القومي للمرأة للخروج شهادات امان للمستحقات من السيدات المعيلات، وأمنياتي ان يكون جميع سيدات مصر لديها شهادة امان.