«على كل ذوق ولون» محمد شاهين يفاجئ جمهوره في ألبومه الجديد

شاهين مع فريق عمل الألبوم
شاهين مع فريق عمل الألبوم

انتهى المطرب محمد شاهين، نجم ستار أكاديمي من تسجيل معظم أغاني ألبومه الجديد بعدما حرص على تحضير العديد من المفاجآت داخل الألبوم.

 

وحرص شاهين، مع شركة «إم تاتش برودكشن»، الشركة المنتجة لألبومه، أثناء اختيارهم لأغاني الألبوم بأن يحتوي على جميع الألوان والأذواق، إذ يضم أغاني من النوع الرومانسي، والدرامي والهاوس، والخليجي، والمقسوم والشعبي، حيث يقدم لأول مرة أغاني باللهجة السيناوية والبودية، في توليفة تقدم لأول مرة في ألبوم، لكي يظهر شاهين، لجمهوره من خلال الألبوم بالشكل المعتاد عليه أثناء وجوده ببرنامج ستار أكاديمي من حيث إختلاف الألوان واللهجات الذي كان يغنيها.

 

وتعاون مع شاهين، في الألبوم عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين منهم أمير طعيمة، محمد النادي، حسين محمود، تميم، عزيز الشافعي، أمير محروس، طارق عبدالجابر، وسام عبدالمنعم، أحمد عادل، أسامة عبد الهادى، صابر كمال، تامر كروان، محمد سعد، صلاح مونتي، إسماعيل عبده، عصام إسماعيل، زيزو فاروق، سامح رأفت، أشرف البرنس، هاني يعقوب، أحمد راشد، وليد رياض، ومحمدى.

 

ويضم الألبوم حتي الآن ١٠ أغاني، ومن المرجح أن يضم أغنيتين جديدتين، ويتم طرح فيديو كليب تزامنا مع طرح الألبوم، كما يصور أغنية أخري من الألبوم ستكون باستطلاع رأي جمهوره، من خلال الأغنية الأكثر إعجابا واستماعا من قبل محبيه، وسيقدم شاهين، خدمه لجمهوره بحيث يكون متاح للاستماع قبل طرحه رسميا عبر «اليوتيوب» بأسبوع وذلك عن طريق إحدي شركات المحمول.

 

في سياق أخر حرص المنتج محمد مهاب، مالك شركة «إم تاتش برودكشن» على عدم ضم مواهب أخرى لشركته قبل صدور ألبوم شاهين، لتولي مسؤوليه إنتاج اعمالهم الفنية بشكل مميز واحترافى و ذلك حرصا منه للتركيز فقط علي التعاون مع شاهين، وألبومه الذي يراهن عليه الجميع.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم