القبض على المتهمين بسرقة سيارة نقل محملة بالبضائع

القبض على المتهمين بسرقة سيارة نقل بالإكراه محملة بالبضائع
القبض على المتهمين بسرقة سيارة نقل بالإكراه محملة بالبضائع

تمكنت الأجهزة الأمنية بالمنيا، بالتنسيق مع الأمن العام والبحث الجنائي بمديرية الأمن بالمنيا في تحديد وضبط مرتكبي واقعة سرقة سيارة نقل محملة ببضائع بالإكراه بدائرة مركز شرطة ملوي.


 تلقى اللواء ممدوح عبد المنصف مدير أمن المنيا إخطارا من مباحث مركز ملوي يفيد تلقيهم بلاغ من مندوب مبيعات بشركة مفروشات كائنة بكفر طهرمس بالجيزة باتصال أحد الأشخاص به وطلب شراء عدد من المراتب، ومقابلته بقرية بني خالد دائرة المركز، وعقب حضوره بالكمية المطلوبة محملة على سيارة ربع نقل تقابلا مع المُتصل واستقل السيارة رفقتهما وأثناء سيرهم بطريق فرعى "بقرية أبو قلتة دائرة المركز"، اعترضهم ثلاثة مجهولين وهددوهم بأسلحة بيضاء وتعدوا عليه بالضرب محدثين إصابته بجرح قطعي بالذقن وأجبروهم على ترك السيارة وأوثقوه والسائق واستولوا عليها بحمولتها وهاتفيهما المحمولين ومبلغ مالي قدره 20900 جنيه ولاذوا بالهرب رفقة المتصل.


وتبين بعد تشكيل فريق بحث جنائي، أن وراء ارتكاب الواقعة "رائد. ج. ك" 24 سائق و"محمود. ف. ع" 19 عامل "ياسر. ى. ع" 21 عامل و"حمادة. أ. م" 21 عامل، مقيمين جميعاً بدائرة مركز شرطة ملوي.


وقرر المتهمون أن الأول استدرج المبلغ على النحو المشار إليه ببلاغه، بينما قام باقي المتهمين بانتظارهم بالطريق المنوه عنه والمتفق عليه فيما بينهم، حيث تعدوا على المجني عليه والاستيلاء على المبلغ المالي والسيارة بحمولتها والهواتف المحمولة وفروا هاربين.


وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافهم بمحال إقامتهم والأماكن التي يترددون عليها والمحتمل اختبائهم بها، حيث أسفرت الجهود عن ضبطهم وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، وبإرشادهم تم ضبط السيارة المستولى عليها وحمولتها والمبلغ المالي الهواتف المحمولة وبعرضها على المجني عليه تعرف عليها، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق.