ولي عهد الإمارات يغادر القاهرة بعد لقاء السيسي 

لقاء الرئيس السيسي والشيخ محمد بن زايد آل نهيان
لقاء الرئيس السيسي والشيخ محمد بن زايد آل نهيان

غادر مطار القاهرة الدولي اليوم الأربعاء 11 ابريل ، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولى عهد أبوظبى نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بدولة الإمارات، بعد زيارة للقاهرة استغرقت يومين ، التقي خلالها الرئيس السيسي والذي كان في وداعه بالمطار .

وأشاد الرئيس السيسي، بالعلاقات التاريخية الوثيقة التي تربط بين البلدين الشقيقين، مؤكداً حرص مصر على مواصلة الارتقاء بأطر التعاون المشترك مع الإمارات في شتى المجالات .

وأكد الرئيس، أن العلاقات بين مصر والإمارات تمثل نموذجاً مثالياً للتعاون الاستراتيجي البناء بين الدول العربية، منوهاً في هذا الإطار بجهود دولة الإمارات الفعالة في تعزيز العمل العربي المشترك .

ووجه الشيخ محمد بن زايد التهنئة للرئيس بمناسبة فوزه بولاية رئاسية ثانية في الانتخابات الرئاسية التي عقدت في مصر مؤخراً، لافتاً إلى ما تعكسه نتائج الانتخابات من ثقة شعبية كبيرة في الرئيس.

وأعرب الشيخ محمد بن زايد، عن اعتزاز بلاده بالعلاقات التاريخية والإستراتيجية ، التي تجمع بين الدولتين الشقيقتين، مؤكداً حرص الإمارات على الاستمرار في تطوير وتعزيز آليات التعاون الثنائي بين البلدين في مختلف المجالات بما يحقق المصالح المشتركة للشعبين الشقيقين اللذين تربطهما علاقات مودة وأخوة وثيقة .