بروتوكول تعاون بين جامعة بنها وأكاديمية ناصر العسكرية

صورة بعد التوقيع
صورة بعد التوقيع

وقع د. السيد يوسف القاضي رئيس جامعه بنها، واللواء صفوت صادق الديب مدير أكاديمية ناصر العسكرية العليا، بروتوكول تعاون لإعداد وتنفيذ دورات تثقيفية لتأهيل القيادات الإدارية بالجامعة وأعضاء هيئة التدريس والطلاب في مجالات الاستراتيجية والأمن القومي، وكذلك للتعاون في إعداد برامج ودورات تثقيفية، علي أن تقوم الجامعة باستضافة قيادات الأكاديمية لعقد لقاءات مفتوحة مع الطلاب والعاملين وأعضاء هيئة التدريس بالجامعة وذلك لاطلاعهم علي التحديات التي تواجهها مصر في شتي المحاور الاستراتيجية ومتطلبات الأمن القومي المصري.

 

 

وأكد القاضي، أن هذا البروتوكول يعد حدثاً فريداً لتأصيل التعاون بين القوات المسلحة وجامعة بنها، التي نجحت في إقامة العديد من الفعاليات علي مدار الـ 18 شهراً الماضية، والتي كان لها تأثير كبير في مختلف الأوساط الرسمية والشعبية، والتي لاقت استحساناً منها بما أدي إلى زيادة التعاون بين جامعه بنها والجهات الرسمية.

 

 

وأضاف القاضي، أن هذا البروتوكول يهدف إلى تسليح طلاب الجامعة بالوعي، الذي يسمح بتعريفهم بمتطلبات تحقيق استقرار الدولة والأخطار التي تحيط بها ومتطلبات الأمن القومي المصري والعربي.

 

 

شهد البروتوكول د.جمال إسماعيل نائب رئيس الجامعة لخدمه المجتمع وتنميه البيئة،  د. السيد فوده عميد كليه الحقوق، وعدد من مديري الكليات وقيادات الأكاديمية.