رفع 100 طن قمامة بعد شم النسيم بالوادي الجديد

حملات للنظافه بالوادي الجديد
حملات للنظافه بالوادي الجديد

كثفت الوحدات المحلية علي مستوي قري ومدن الخارجة والداخلة والفرافرة وباريس وبلاط من أعمال رفع القمامة بمشاركة وإشراف رؤساء الإحياء  بالمدن ورؤساء القرى بقراهم، بعد انتهاء احتفال مواطني الوادي الجديد بأعياد الربيع.

 وأوضح عادل مراد نائب رئيس مركز ومدينة الخارجة، بأن أعمال رفع القمامة مستمرة منذ قبل انطلاق أعياد الربيع وان الوحدة المحلية لمركز ومدينة الخارجة قامت أمس فقط برفع ما يقرب من 40 طن من القمامة والمخلفات بعد انتهاء احتفال المواطنين بشم النسيم وفي مدينة الداخلة.

 أوضح كمال إبراهيم رئيس مدينة الداخلة بان وحدات النظافة المنتشرة علي مستوي مدينة موط وقراها قامت برفع ما يقرب من 50 طن ويتم نقل تلك المخلفات إلي منطقة المدافن خارج الكتلة السكنية مشيرا إلي انه تم الدفع بسيارات إضافية ومعدات من اللوادر لانجاز مهمة نظافة الأحياء السكنية وفي مدن بلاط والفرافرة قام عمال الوحدة المحلية برفع ما يقرب من 10 أطنان من القمامة.

 وأوضح عادل عباس رئيس مركز ومدينة بلاط أن تعاون المواطنين في تجميع القمامة وإلقاؤها في الأماكن المخصصة لها ساهم بشكل كبير في سرعة أداء عمال النظافة لأعمالهم والانتهاء من رفع القمامة أولا بأول.