‎مدرب سموحة: لم أخسر من الأهلي.. و«وإسلاماه» كان سر التعادل مع جوزيه

ميمي عبد الرازق
ميمي عبد الرازق

قال ميمي عبد الرازق، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة، إنه لم يخسر من النادي الأهلي في أي مباراة بوقت سابق.

وذكر أنه التقى مع الأهلي 3 مرات، تعادل في مرتين وفاز في واحدة، موضحًا إنه واجه النادي الأهلي في عام 2012، وكان ينافس على لقب الدوري في هذا الموسم، مع البرتغالي مانويل جوزيه، وكان هناك بعض اللاعبين ليس لديهم بدائل.

وأضاف في تصريحات خاصة لبرنامج «ستاد الهدف» عبر إذاعة الشباب والرياضة: «كان الأهلي يضم وائل جمعة وبركات ومعوض وتريكة، ولعبت في هذه المباراة بطريقة 3-6-1، لإغلاق المساحات أمام لاعبي الأهلي". واستطرد قائلا: "قلت للاعبين إن الشعب المصري 90 مليون، والكل يؤكد أن الأهلي سوف يفوز، ولكن قد يكون هناك شخص واحد يتوقع فوزنا وتكون أبواب السماء مفتوحة وسنحقق هدفنا المطلوب».

واستطرد: «ضربت لهم مثلا بفيلم وإسلاماه، وقلت لهم هل تتذكرون مقولة إلى الجهاد في وقت الحرب، وعندما سمعها أحد المقاتلين المصاب فقام وحارب وقتل أحد الأعداء، أقول لكم الآن إلى الجهاد».

وأردف: «كنا قد تعاقدنا مع لاعب من الأوليمبي اسمه محمد نصر، وقررت إشراكه أساسيا في تلك المباراة، وغضب مني وقتها أحمد بلال بشكل كبير، قلت لنصر سوف تلعب اليوم كمدافع، فقال لي كيف هذا وأنا في الأساس مهاجم، فقلت له سوف تلعب مدافع أمام وائل جمعة وأحمد السيد، وإن تخطى الثنائي وسط الملعب سوف أقوم بإخراجك، ولعب بكل قوة وجدية وضغط بشكل كبير على الثنائي في كل كرة».

وأضاف في نهاية تصريحاته: «كان معي صامويل أفوم وجودين اترام وطارق حامد إبراهيم عبد الخالق، ونجحت في التقدم على الأهلي بهدفين، ولكن الأحمر نجح في إدراك التعادل بهدفين».