تعرف على كل ما فاتك| 24 ساعة أحداث ساخنة في الزمالك

إيهاب جلال
إيهاب جلال

لم تكن هزيمة الزمالك على يد (عقدته) مصر المقاصة أمس بهدف نظيف على ملعب إستاد الجيش بالسويس هي أسوأ ما حدث للزمالك في الـ24 ساعة الأخيرة.

 

فبعد أن سجل احمد سامي لاعب المقاصة هدفه في الدقيقة 93 أطلق الحكم محمد عادل صافرته لتنتهي أحداث اللقاء وتبدأ أحداث الزمالك المثيرة.

 

نصف استقالة...

 

مع إنطلاق صافرة نهاية المباراة أعلن إيهاب جلال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم استقالته أثناء حديثه للصحفيين ليس هذا وحسب ولكنه أكد أن استقالته نهائية لا رجعة فيها.

 

وأضاف جلال أنه قرر الرحيل بسبب سوء التوفيق الذي يحالفه منذ تولى تدريب الفريق وبصفة خاصة في الفترة الأخيرة ، مشيرا بان قرار الرحيل هو الأفضل لي خلال الفترة الحالية.

 

وتحدث جلال عن عدم الاعتماد على الثنائي أيمن  حفني ومحمد إبراهيم قائلا لعبوا من قبل وخسرنا وحفني شارك في مباراة الاسماعيلي وخسرنا أيضا .

 

وفي رد فعل سريع خرج المستشار مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء في تصريحات لراديو مصر ليبرر موقف جلال  حيث أكد منصور أنه لا يستطيع محاسبة إيهاب جلال المدير الفني للنادي وهو لا يدفع راتبه وكيف يمكن أن يحاسب اللاعبين أو معاقبتهم وهم لا يحصلون على مكافأتهم ورواتبهم.

 

و بعد لحظات من إعلان الاستقالة وفي تطور سريع للأحداث خرج تامر النحاس وكيل أعمال إيهاب جلال في تصريحات خاصة لبوابة أخبار اليوم أكد فيها أنه مستمر في مكانه لإدارة الفريق ولا نية للاستقالة بعد الخسارة من المقاصة.

 

وأختتم النحاس حديثه أن جلال ملتزم بعقده مع الزمالك والذي لا يوجد به أية شروط جزائية ولكنه يمنع أي طرف من فسخ التعاقد قبل نهاية الموسم الجاري.

 

 

 

لكنه استقال...

وبعد نهاية المباراة بفترة وجيزة أكد حمد إبراهيم مدرب الزمالك أن إيهاب جلال تحدث معهم بعد المباراة و قرر الاستقالة من منصبه ولكن استقالته ستكون مع نهاية الموسم وليس الآن مشددا أن الجهاز الفني لا يستطيع الرحيل الآن.

 

وفي مؤتمره الصحفي اليوم بالنادي النهري أعلن مرتضى منصور قبول استقالة إيهاب جلال المدير الفني للفريق كما أكد أنه أنه بصدد التعاقد مع مدير فني عالمي لقيادة الفريق الأبيض خلال الفترة القادمة .

 

وشدد منصور أن المدير الفني الذي يتم التفاوض معه حالياً ضمن صفقة حل أزمة توقيع عبد الله السعيد صانع ألعاب الأهلي للقلعة البيضاء.

 

 

لم يستقيل...

 

بعد إعلان منصور قبول إستقالة جلال علق جلال سريعا إنه لا توجد لديه أي نية للرحيل عن القلعة البيضاء خلال الوقت الحالى.

 

وأضاف إيهاب جلال :"لو كان لدى إدارة الزمالك رغبة فى رحيلي فهذا شأن المجلس والقرار في يد مجلس إدارة النادي الأبيض".

 

ليعقد إسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة نادي الزمالك والمشرف العام على الكرة بالنادي بعدكل تلك الأحداث جلسة مع جلال لمعرفة حقيقة تصريحاته بالاستقالة من تدريب الفريق ولم يعلن أي طرف عن تفاصيل الجلسة.

 

إلا أن إيهاب جلال قاد مران الزمالك الذي أقيم صباح اليوم على الملعب الفرعي باستاد القاهرة الدولي بشكل طبيعي.

 

النهاية...

 

وفي النهاية أكد إيهاب جلال احترامه الكامل لمجلس إدارة النادي بقيادة المستشار مرتضى منصور رئيس النادي، وتمسكه بالبقاء في قيادة الفريق حتى نهاية تعاقده مع النادي.

 

وأضاف جلال بعد الجلسة التى جمعته اليوم مع إسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة الزمالك والمشرف العام على الكرة، وأيمن حافظ مدير الكرة بالفريق الأول، أن لم يعتد الهروب من مسئولياته، ويحترم كل قرارات المجلس التى يصدرها والذى وثق فيه وكلفه بقيادة الفريق فى الظروف الصعبة التى قبلها، مشددا على أنه يتعهد بإصلاح مسار الفريق فى الفترة المقبلة.

 

كما أشار جلال إلى أن التصريحات التى خرجت من مرتضى منصور بعد المباراة أمام مصر المقاصة أمس تعتبر طبيعية ورد فعل لما حدث، مشددا علي انه لم يتقدم باستقالته وانه يحترم عقده مع النادي.

 

وأوضح إيهاب جلال أنه مستمر فى قيادة التدريبات للزمالك استعدادا لمواجهة الاتحاد السكندري الخميس المقبل.

 

ولكن يبقى مصير الزمالك حتى الآن مجهولا ....