البيت الفني يحصد ٥ جوائز بشرم الشيخ الدولي للمسرح

اسماعيل مختار
اسماعيل مختار

قال الفنان إسماعيل مختار رئيس البيت الفنى للمسرح أن مهرجان شرم الشيخ الدولى للمسرح الشبابي "الدورة الثالثة".

 

أعلن عن جوائزه حيث كان لعروض البيت الفنى للمسرح نصيب كبير من هذه الجوائز ، فقد حصل العرض المسرحى "الجلسة " علي عدة جوائز منها جائزة أفضل ممثل دور أول للفنان طه خليفة ، جائزة أفضل ممثلة دور أول للفنانة إيمان غنيم وفاز عمرو البطريق بجائزة أفضل تصميم رقص مناصفة كما حصل إسلام عباس على جائزة لجنة التحكيم الخاصة لأفضل مكياج، و حصل عرض المونودراما " واحدة حلوة " على جائزة لجنة النقاد الشباب الدولية للمونودراما.

 

كما رُشح المخرج مناضل عنتر لجائزة أفضل مخرج مسرحى عن عرض "الجلسة"،و الفنان محمد عبدالقادر لجائزة أفضل ممثل دور ثان عن عرض " الجلسة" أما الفنانة مروة عودة فرشحت لجائزة أفضل تصميم ملابس عن نفس العرض.

 

يذكر أن العرضين من إنتاج فرقة مسرح الطليعة التابعة للبيت الفني للمسرح، عرض " الجلسة" من بطولة طه خليفة ،فهد إبراهيم ،ميدو عبد القادر ،مصطفى عبد الهادى ، نورا نواف ،حسن نوح ،مصطفى عبد الهادى ، مارينا مجدى ، عبدلله ، ديكور وإضاءة عمرو الأشرف ، آداء حركي عمرو باتريك ، مخرج منفذ عمرو عاطف ،تأليف و إخراج مناضل عنتر.

 

و" واحدة حلوة" عن نص (امرأة وحيدة ) لداريوفو وفراكارما من بطولة مروة عيد ،تأليف موسيقى محمد الشاذلى ،ديكور فادى فوكيه ، كتابة وإخراج أكرم مصطفى.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم