ضبط 6 تشكيلات عصابية و10 تجار مخدرات في حملة أمنية بالقليوبية 

ضبط 6 تشكيلات عصابية و10 تجار مخدرات في حملة أمنية بالقليوبية 
ضبط 6 تشكيلات عصابية و10 تجار مخدرات في حملة أمنية بالقليوبية 

شنت أجهزة الأمن بالقليوبية حملة مكبرة علي مدن وقري المحافظة، خاصة البؤر الإجرامية لضبط الخارجين عن القانون والهاربين من تنفيذ الأحكام والسيارات المخالفة لإعادة الانضباط إلي الشارع القليوبي.

 

أشرف على الحملة اللواء إيهاب خيرت مساعد وزير الداخلية لأمن القليوبية، وقادها اللواء محمد الألفي مدير المباحث واشترك فيها اللواء محمد درويش مدير المرور والعميد حسام الحسيني رئيس المباحث والعقيد حسن مكاوي رئيس وحدة مرور شبرا الخيمة والمقدم عبدالعظيم محمد رئيس مباحث المرور، كما اشترك في الحملة رؤساء الأفرع وتنفيذ الأحكام والمخدرات ورؤساء مباحث الأقسام والمراكز وعدد من الضباط والجنود.

 

أسفرت الحملة عن ضبط 6 تشكيلات عصابية تخصصوا في سرقة المساكن والمحلات التجارية وارتكبوا العديد من حوادث السرقة، كما تم ضبط 10 تجار مخدرات في عدة مناطق بالقرى والمدن وبحوزتهم كميات من الحشيش والبانجو والهيروين والحبوب المخدرة قبل ترويجها علي الشباب وزبائن الكيف.

 

 كما تم ضبط 1522 مخالفة مرورية متنوعة ما بين السير عكس الاتجاه والانتظار الخاطئ، وسيارات بدون لوحات معدنية والسير بدون رخصة قيادة وتم تحصيل مبلغ 3600 جنيه غرامات فورية، كما تم ضبط 141 دراجة بخارية بدون لوحات معدنية، وضبط قطعة سلاح واحدة بدون ترخيص وعدد من الطلقات.

 

كما تم ضبط 3506 جملة تنفيذ الأحكام  ما بين جنايات وحبس مستأنف وجزئي ومخالفات  وبلغ عدد المحكوم عليهم 230 متهما وتم تحصيل مبلغ 8650 جنيه من حصيلة الغرامات كما تم ضبط 24 قضية تموينية ما بين سلع منتهية الصلاحية وغير صالحة للاستهلاك الآدمي وعدم إعلان أسعار السلع ومصانع ومحلات بدون ترخيص. 
 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم