صور| جسار والرباعي يُطربان جمهورهما بمدينة الملك عبد الله

الرباعي وجسار
الرباعي وجسار

«ليلة طربية رومانسية تفيض فنا راقيا» هكذا وصف الجمهور الخليجي والسعودي الحالة التي طغت على حفل النجمين وائل جسار و صابر الرباعي خلال إحيائهما لختام الموسم الأول من حفلات عام 2018 والذي يحتوي على 4 مواسم من السهرات الغنائية والفنية تقام برعاية الهيئة العامة للترفيه بجوار شاطئ مدينة الملك عبد الله الصناعية بجدة.

 

وأحيا أولى فقرات الحفل الميجا ستار اللبناني وائل جسار الذي صعد على خشبة المسرح مرددا لأغنية "انتبه ع حالك" وسط عاصفة من هتافات وصيحات إعجاب أكثر من 20 ألف من الجمهور من الأسر والعائلات والشباب من الجنسين.

 

وحرص ملك الإحساس جسار في بداية فقرته على توجيه كلمة شكر للجمهور لقوة وحفاوة الاستقبال قائلا: "شو هايدا.. شو هالناس الحلوين أنتم.. لي الشرف بالتواجد لأول مرة بالمملكة العربية السعودية.. والله يطول عمر الملك وسو الأمير.. وتظل هذه البلد دائما عامرة بوجودكم".

 

كما قام جسار بانتقاء عدد كبير من أغانيه الطربية والرومانسية المميزة لتقديمها خلال الحفل والتي تفاعل معها الجمهور طوال تقديمها منها "جرح الماضي" ،"جبال" ،"مشيت خلاص" ،"غريبة الناس"،"بتسأليني" ،"بتوحشيني" ،"بعدك بتحبو" ،"بدي أشوفك كل يوم" ،"مليون أحبك" ،"خليني ذكري" ،"خيالات" ،"سنين الذكريات" .. بالاضافة الى "على رمش عيونها" لوديع الصافي و "نسم علينا الهوا" و"سألوني الناس" لفيروز.

 
أما العملاق التونسي صابر الرباعي فقد خطف الجمهور عقب تحيته للشعب السعودي وحكام المملكة بمزيد من  الأغاني التي أضفت المزيد من حالة السلطنة الفنية لدي الجمهور منها "ببساطة" ،"أغلي الحبايب" ،"أنا قولت أسأل" ،"مثلت الحب عليا" ،"روح الله يحميك" ،"عزة نفسي" ،"سلام" ،"ما تخفش مني" ،"عز الحبايب" ،"ياللي بجمالك" ،"اللي اختشوا ماتوا" ،"سيدي منصور " واختتم بـ"برشا" وسط عاصفة من التصفيق والهتافات.


حضر صابر الرباعي الحفل بصحبة مدير أعمال علي المولي والملحن محمود خيامي وكان في استقبالهم منظم الحفل محمد زكي وشريكه المصري تامر عبد المنعم مدير أعمال وائل جسار وأحمد السعدني و محمد أشرف.
  

 

 

 
 
 

 

ترشيحاتنا