أيمن حافظ يكشف تعنت لجنة الوزير في صرف مستحقات اللاعبين

أيمن حافظ
أيمن حافظ

كشف أيمن حافظ مدير الكرة بالفريق الأول بنادي الزمالك ، أن اللجنة المالية المكلفة من وزير الشباب والرياضة تتعنت في صرف المستحقات المالية الخاصة بلاعبي الفريق ورواتب الجهاز الفني والإداري ، رغم أنه تم إرسال جميع الكشوف لهم وانه قام بالتوقيع عليها .
وأبدي مدير الكرة دهشته ، من إصرار اللجنة المالية على حضور كل لاعب الى الخزينة بالبطاقة الشخصية والوقوف في طابور من أجل صرف مستحقات المالية ، مع أن المتعارف عليه أن الاداري يحصل على المستحقات المالية ويتم توزيعها على اللاعبين بناء على الكشوف وعقودهم .
وأضاف حافظ ، أن اللجنة المالية ، رفضت صرف مرتبات الجهاز الفنى والاداري للفريق ، وطلبت الحصول على عقودهم رغم أنهم قاموا من قبل بصرف الرواتب الخاصه  بهم وليست تلك المرة الأولي .
وأشار مدير الكرة أن لاعبي الفريق والجهاز الفني عليهم ارتباطات عائلية بخلاف أن اللاعبين الاجانب مطالبين بدفع الايجارات الخاصة بمسكنهم مما يهدد بطردهم، وتعنت اللجنة المالية ، أصاب الجميع بحالة من الاستياء والضيق بسبب التعنت المبالغ فيه .
وأوضح ايمن حافظ أن معسكر الفريق بالسويس المقرر لها غدا السبت لمواجهة المقاصة الاحد ، مهددا بالإلغاء بسبب عدم صرف لجنة الوزير المبلغ المالي الخاص بالمعسكر رغم ارسال جميع الاوراق الخاصة بمصاريف المعسكر وموقعه من مدير الكرة وأمين الصندوق حازم ياسين .