بحضور "علي جمعة" بدء قرعة حج الجمعيات الأهلية

علي جمعة
علي جمعة

بدأت منذ قليل قرعة حج الجمعيات الأهلية بوزارة التضامن الاجتماعي بحضور فضيلة الدكتور علي جمعة وأيمن عبد الموجود مدير مؤسسة الحج والعمرة بالوزارة وعدد من ممثلي مديريات التضامن علي مستوي الجمهورية.


ووجه علي جمعه الشكر لكافة القائمين على العملية التنطيمية لموسم الحج من وزارة التضامن الاجتماعي، مضيفا أن حج الجمعيات الأهلية كل عام يحظى بإشادة بالغة لما يقدمه من خدمة جيدة لكل الحجاج وهذا دليل علي تكاتف كل المشرفين والمنظمين لهذا الحدث.


وقال أيمن عبد الموجود أن وزيرة التضامن الاجتماعي غادة والي تتابع منذ اللحظات الأولى للعملية التنظيمية للحج وقرعة الجمعيات الأهلية مرورًا بمراحل تنظيمها.


وأضاف "حج الجمعيات الأهلية التابع للوزارة شهد تميز كبير في العام الماضي من حيث التنظيم ومن نسبة رضاء الحجاج علي الخدمة المميزة التي قدمتها الوزارة" ، لافتا على أن مشرفي الخج لهم دور بارز في تنظيم الموسم.


وتابع أن هناك أربع مستويات للحج، الأول منه في فنادق خمس نجوم في ساحة الحرم المكي بأسعار متميزة في المنطقة المركزية للحرمين وتقدم خلاله وجبتين إفطار وغداء، بالإضافة إلى وسائل تقل حديثة لنقل الحجاج. 


وأشار إلى أنه تم عمل منظومة جديدة للإشراف على اختيار المشرفين بشكل مركزي، لافتا إلى أنه سيتم اختيار 12 ألف حاج علي مستوي الجمهورية وسيتم الإعلان عنهم اليوم، بينما سيتم إعلان المشرفين خلال الأسبوع القادم. 


وتوجه بالشكر لكل القائمين على منظومة الحج في وزارة التضامن الاجتماعي مؤكدا أن موسم الحج هذا العام سيكون أفضل من العام الماضي.
 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم