«القوى العاملة»: وصول 3 جثامين للمصريين المتوفين بالكويت اليوم

 وزير القوي العاملة محمد سعفان
وزير القوي العاملة محمد سعفان

تصل إلى أرض الوطن اليوم الثلاثاء، جثامين 3 مصريين من الخمسة المتوفين في حادث اصطدام حافلتين بالكويت، وهم: "محمود علي توفيق، ومحمد أحمد حسن، وعماد الدين مصطفى"، وذلك على متن الطائرة المتجهة من الكويت إلى الأقصر، وأقيمت صلاة الجنازة عليهم قبل شحنهم.

 

وينتظر وصول جثماني المواطنين "سعد عبد الله، وفتحي منصور" اليوم أو غدًا، وذلك بعد إنهاء جميع الإجراءات، فيما تتحمل شركة "برقان" للحفر الكويتية، جميع المصاريف وتكاليف شحن الجثامين للقاهرة.

 

وأشار المستشار العمالي أحمد يوسف عبد العظيم، إلى أنه يقوم حاليا بالمتابعة مع إدارة الشركة للوقوف على مستحقات المتوفين تمهيدًا لإخطار ذويهم بإحضار إعلام وراثة، لصرف مستحقات المتوفين الخمسة.

 

وتلقى وزير القوى العاملة محمد سعفان، منذ قليل تقريرًا عاجلاً عبر مكتب التمثيل العمالي التابع للوزارة، بالسفارة المصرية بالكويت، أكد فيه أن شركة "برقان" للحفر الكويتية، تعهدت بنقل جثامين المصريين الخمس الذين توفوا، أمس الأحد.

 

يذكر أن المتوفين المصريين لقوا حتفهم في حادث تصادم الأحد الماضي على طريق الأرتال، بين حافلتين إحداهما تابعة لشركة برقان، والثانية لشركة الصناعات الهندسية الثقيلة وبناء السفن بالكويت.

 

وأسفر الحادث عن وقوع 15 حالة وفاة منهم سبعة مواطنين هنود، و3 مواطنين باكستانيين، بخلاف المصريين الخمس، وإصابة هنديين، وشخص كويتي، وتم نقل الإصابات إلى مستشفيات وزارة الصحة الكويتية ومستشفى الأحمدي.

 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم