النائب محمود سعد لـ«السيسي»: فوزك سيضيف مزيدًا من الاستقرار

الرئيس السيسى
الرئيس السيسى

هنأ النائب الدكتور محمود سعد، أمين سر لجنة المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر، وعضو مجلس النواب عن قطاع غرب الدلتا محافظة البحيرة، الرئيس عبد الفتاح السيسى بمناسبة فوزه فى الانتخابات الرئاسية.

وقال النائب: "إن فوز الرئيس عبد الفتاح السيسي بولاية جديدة سيضيف مزيدًا من الاستقرار، واستكمال الانجازات وبناء مصر الحديثة التي طالما يحلم بها الشعب المصري" مضيفًا أنه على ثقة كاملة بأن الرئيس السيسي سيواصل المسيرة الناجحة لتحقيق خطة التنمية المستدامة.

وأضاف "سعد" أن حملة كلنا معاك من أجل مصر احتفلت بميادين محافظة البحيرة، أمس الاثنين، بالفوز الساحق الذي حققه  الرئيس عبدالفتاح السيسى فى الانتخابات الرئاسية، وشهدت الاحتفالية احتشاد الآلاف من المواطنين رافعين الأعلام المصرية وصور الرئيس السيسى كما رددوا الأغانى الوطنية احتفالاً بفوز الرئيس، وقام عدد من الشباب بإطلاق الألعاب النارية بالميادين وأطلقت السيدات الزغاريد بصورة كبيرة ابتهاجًا بفوز الرئيس السيسى، وأشار سعد إلى أن المشاركة كانت إيجابية من أجل رفعة الوطن والوقوف صفا واحدا في وجه أعداء الوطن.

وكانت لجان الانتخابات بمراكز محافظة البحيرة، شهدت إقبالا كبيرا من المواطنين، للمشاركة فى الانتخابات الرئاسية التى فاز بها الرئيس عبد الفتاح السيسي لدورة رئاسية جديدة امام منافسه رئيس حزب الغد موسى مصطفى موسى.

وشارك النائب الدكتور محمود سعد عضو مجلس النواب، فى حملات حث وتشجيع المواطنين للنزول والمشاركة فى انتخابات رئاسة الجمهورية التي بدأت 26 مارس الماضي وانتهت 28 مارس، حيث شهدت اللجان إقبالا كثيفا في أول أيام الانتخابات، وامتدت طوابير الناخبين أمام اللجان لمسافات طويلة وسط فرحة وسعادة من المواطنين، واهتمامنا  بتيسير عملية التصويت لكبار السن ممن اصروا على المشاركة والذين أثبتوا وطنيتهم واخلاصهم، وتحول الماراثون الانتخابى إلى كرنفال إحتفالى.

وقال النائب الدكتور محمود سعد ان محافظة البحيرة تمثل رقما صعبا بين محافظات غرب الدلتا وشهدنا وعيا وطنية من المواطنين ابهرنا جميعا وقد كان الحضور غير عاديا رغم تقلبات الجو في اليوم الثاني والثالث فقد بلغ  إجمالي عدد المشاركة بمركز "كوم حمادة" محافظة البحيرة 154258 صوت، وعدد الأصوات الصحيحة 145132 صوت، وحصل الرئيس عبد الفتاح السيسى على 141564 صوت، والمرشح موسى مصطفى موسى على 3568صوت، بينما بلغ عدد الأصوات الباطلة 9126 صوت.

وأشار "سعد" إلى أن عدد الحضور بمدينة "شبرا خيت" محافظة البحيرة بلغ 102766 صوت، وعدد الأصوات الصحيحة 97364 صوت، وحصل الرئيس عبد الفتاح السيسى على 95477 صوت، والمرشح موسى مصطفى موسى على 1887 صوت، بينما بلغ عدد الأصوات الباطلة 5402 صوت.

بينما بلغ إجمالي عدد الحضور بمراكز محافظة البحيرة 1728622 صوت، وعدد الأصوات الصحيحة 1612195 صوت، وحصل الرئيس عبد الفتاح السيسى على 1568378 صوت، والمرشح موسى مصطفى موسى على 43817 صوت، بينما بلغ عدد الأصوات الباطلة 116436 صوت.