«جبر» يفضل الخليج على الزمالك

على جبر
على جبر

أصبح على جبر مدافع الزمالك المعار إلى بروميتش الإنجليزي على أبواب الانتقال إلى أحد الأندية الخليجية عقب تلقيه العديد من العروض المغرية في السعودية والإمارات، خاصة بعد فشل إعارته فى البريميرليج وعدم اقتناع الجهاز الفني بقدراته وهو ما جعل اللاعب يفكر جديا فى البحث عن عروض أخرى من أجل الانتقال إليه فى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويواجه جبر موقفا صعبا في الدوري الإنجليزي، حيث لم يشارك في أي مباراة رسمية منذ إعارته في يناير، ويخشى اللاعب من فقدان فرصة اللعب أساسيا في كأس العالم لمصلحة سعد سمير لاعب الأهلي المتألق بجوار أحمد حجازي، خاصة بعد المستوى المتوسط للاعب في مباراتي البرتغال واليونان بمعسكر سويسرا الأخير، لذا سيحسم اللاعب مصيره في العروض المتاحة له قريبا.

وتحدث اللاعب مع وكيله عن رفضه العودة فى الزمالك بالوقت لحالي ورغبته في تأمين مستقبله بالاستمرار فى أوروبا أو الانتقال لأى ناد خليجي إلا أن فشل تجربة اللاعب فى البريميرليج تقلل من فرصه بالدوريات الأوربية.

على جانب آخر،يدرس مجلس الإدارة برئاسة مرتضى منصور، تعديل عقد أحمد مدبولى صانع ألعاب الفريق مع الثنائى معروف يوسف ومحمود الونش خلال الفترة المقبلة.

واستقر المجلس على تعديل عقود الونش ويوسف حتى يتناسب عقد الأول مع مردود ما يقدمه للفريق الأبيض بجانب تعديل عقد الثانى لإلغاء الشرط الجزائى فى عقده، والذى يتيح للاعب الرحيل بعد نهاية الموسم الحالى نظير سداد 5 ملايين جنيه للقلعة البيضاء.

وكان رئيس النادى قد وعد اللاعبين خلال جلسته مع لاعبى الفريق الأبيض، بأنه سوف يتم تعديل عقود بعض اللاعبين بما يتناسب مع أدائهم.

فى سياق آخر، تشهد الأيام المقبلة انفراجة فى أزمة مستحقات اللاعبين وذلك بعد أن قرر المجلس تحفيزهم بصورة جيدة على تقديم أفضل ما لديهم خلال المباريات الحاسمة من عمر الدورى من أجل انهاء الموسم وهم فى مركز الوصافة للمشاركة فى دورى الأبطال الأفريقى.

وكان رئيس الزمالك، قد وعد اللاعبين بصرف تلك المستحقات المقدرة بقيمة 4 رواتب شهرية قريباً، على هامش الجلسة التى جمعته مع اللاعبين بحضور الجهاز الفنى فى أحد التدريبات.

وقد أرسلت إدارة الشئون القانونية بنادى الزمالك خطابا إلى المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، لمخاطبة البنك المودع به أموال الزمالك لتسليم النادى أربعة دفاتر شيكات، واعتماد التوقيعات السابقة الخاصة بالمستشار أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس الزمالك ود.حازم ياسين أمين الصندوق، ليتمكن النادى من صرف مستحقات اللاعبين فى جميع الفرق الرياضية، وصرف مرتبات الموظفين والعمال بالنادى.
 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم