سياسيون وحزبيون يهنئون السيسي بالولاية الثانية

الرئيس عبد الفتاح السيسي
الرئيس عبد الفتاح السيسي

هنأ عددُ من ممثلي القوى السياسية والحزبية، الرئيس عبد الفتاح السيسي بمناسبة فوزه بفترة رئاسة ثانية.

 

وبعث حزب المصريين الأحرار برئاسة الدكتور عصام خليل، برقية تهنئة إلى الرئيس السيسي بمناسبة فوزه بالانتخابات الرئاسية لجمهورية مصر العربية بنتيجة ساحقة جاءت بنسبة 97.8 %.

 

وقال الحزب في برقيته، إن النتائج والفوز الساحق في العملية الانتخابية تعد نتيجة طبيعية للأداء الوطني والفريد والكفاءة والإخلاص والعطاء الذي قدمه الرئيس السيسي، خلال الفترة الرئاسية الأولى من مشروعات قومية وتحقيق استقلالية وسيادة قرار البلاد.

 

وأكد حزب المصريين الأحرار أن النتائج تحمل رسالة واضحة للتأييد الشعبي الجارف من جموع المصريين بالداخل والخارج للرئيس عبد الفتاح السيسي في مسيرة البناء وحرب آفة الإرهاب الذي تغلغل في العالم.

 

من جانبه، بعث حزب حماة الوطن برئاسة الفريق جلال الهريدي ببرقية تهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي بمناسبة إعلان فوزه بالانتخابات الرئاسية، مؤكدًا على ثقته في حكمة وقدرة الرئيس المنتخب عبد الفتاح السيسي على دعم مسيرة البناء من أجل مستقبل أفضل للشعب المصري.


وقال اللواء محمد الغباشي مساعد رئيس حزب حماة الوطن إن الحزب يستعد لاقامة احتفالية تليق بهذه المناسبة الجليلة، مؤكدًا على دعم الحزب لمسيرة الإصلاح والتنمية.

 

وقدم مساعد رئيس الحزب الشكر لكافة أبناء الوطن الذين حرصوا على المشاركة الإيجابية في الانتخابات الرئاسية من أجل رفعة الوطن وعدم الإلتفاف للدعوات الهدامة.

 

من جانبه، هنأ النائب محمد السلاب ممثل الشباب بائتلاف دعم مصر، الشعب المصري بالفوز الكاسح بعد حصوله على 97.8 % من إجمالي الأصوات الصحيحة في الانتخابات الرئاسية التي أجريت خلال شهر مارس الماضي في الخارج والداخل. 

 

وأضاف السلاب أن المصريين اثبتوا للعالم ثقتهم في الرئيس السيسي، وإيمانهم بقدرته على استكمال مسيرة الإنجازات العملاقة التي بدأها قبل 4 سنوات، مؤكدًا أن الفوز الكبير للرئيس السيسي، هو أقوى صفعة لقوى الشر والظلام لتؤكد أن المصريين يقفون خلف رئيسهم في معركته الشاملة ضد الإرهاب، وفي نفس الوقت الانتصار في معركة البناء.

 

وأشاد السلاب بكلمة الرئيس السيسي للشعب، بعد إعلان النتيجة، والتي أكد فيها أنه: "رئيس لجميع المصريين دون تمييز وسيواصل إرساء قواعد الحكم بالصدق والعدل والشفافية".


وأعرب ممثل الشباب بائتلاف دعم مصر، عن سعادته بخروج ملايين المصريين، خاصة الشباب، في احتفالات عمت أرجاء مصر احتفالاً بالعرس الديمقراطي الكبير، مضيفًا أن شباب مصر سيواصلون دورهم - الذي بدأوه برعاية ودعم الرئيس السيسي - في مسيرة البناء والتنمية والمشاركة الفعالة في صنع القرار.
 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم