المصريون في ألمانيا يحتفلون بفوز السيسي

المصريون في ألمانيا
المصريون في ألمانيا

احتفلت الجالية المصرية في ألمانيا بفوز الرئيس السيسي بولاية ثانية، بعد نجاحه في الانتخابات الرئاسية التي أعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات نتائجها اليوم.
 

واستغل أبناء الجالية المصرية الأجازة والعطلة رسمية في ألمانيا، وتوجهوا الى مقر خاص للإحتفال، حاملين الأعلام المصرية والورود، ووزعوا الحلوى والمأكولات المصرية على المواطنين الألمان احتفالا بتولي الرئيس عبد الفتاح السيسي رئاسة الجمهورية فترة ثانية.

 

وقالت إحدى السيدات المصريات إن الجالية المصرية في ألمانيا قد ساهمت في هذا الحدث بوضع أصواتهم في صناديق الاقتراع ليعلن الخارج المصري أنه جزء لا يتجزأ عن إرادة الداخل المصري ، وسيظل الشعب المصري في الداخل والخارج من يملي إرادته ويمسك بزمام الأمور.

 

وقال رئيس الجالية المصرية ببرلين إن الاحتفال بفوز الرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية هو فرحة بانتصار الإرادة المصرية على الارهاب ، وفرحة بمواصلة الانجازات وتخطي التحديات والحفاظ على استقرار وأمن الوطن.


وهنأ المجلس الأعلى للجاليات المصرية في فرانكفورت الجالية المصرية بتولي الرئيس عبد الفتاح السيسي مقاليد الحكم فترة رئاسة ثانية. 

 

وسوف تمتد الاحتفالات حتى وقت متأخر من مساء اليوم ، حيث أن اليوم هو يوم انتهاء عطلة أعياد الفصح في أوروبا وألمانيا ، وغدا سيدأ يوم دوام عمل جديد.
 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم