دمياط تحتفل بفوز «السيسي» بمشاركة المحافظ

جانب من احتفالات الدمايطة بفوز الرئيس السيسي
جانب من احتفالات الدمايطة بفوز الرئيس السيسي

احتفل الآلاف من أبناء دمياط بفوز الرئيس عبد الفتاح السيسي بفترة رئاسية ثانية، حيث خرجت المسيرات من العديد من المدن والقرى عقب إعلان الهيئة الوطنية للانتخابات النتيجة الرسمية.

 

واتجهت مسيرات المواطنين لأماكن الاحتفالات الرئيسة بعدد من الميادين، وأبرزها ميدان الساعة بكورنيش النيل بوسط مدينة دمياط، إضافة إلى توافد أبناء دمياط من الرجال والسيادات والشباب والفتيات على الميدان.

 

وانطلقت الاحتفالات بمشاركة الدكتور إسماعيل طه محافظ دمياط، وأعضاء الحملة الرسمية للرئيس عبد الفتاح السيسي وقيادات وأعضاء الأحزاب المختلفة على أنغام الأغاني الوطنية، حيث قاموا برفع أعلام مصر وصور الرئيس.

 

وأطلقت السيدات الزغاريد كما قام عدد من من الأهالي بتوزيع الحلوى الدمياطي والشيكولاتة على المشاركين احتفالا بفوز الرئيس وكان الهتاف «تحيا مصر والسيسي هو رئيسي ومسلم ومسيحي أيد واحدة» مطالبين الرئيس بالاستمرار في تحقيق الإنجازات والقضاء على الإرهاب وتحقيق مزيد من الاستقرار.

 

كما أطلقوا الهتافات المؤيدة للقوات المسلحة والشرطة والقضاء ووجهوا لهم الشكر على دورهم الوطني ومساهمتهم في إنجاح العملية الانتخابية منذ بدايتها وحتى إعلان نتائجها.

 

وتزامنا مع هذا الاحتفالات انطلقت العديد من الاحتفالات بمدن دمياط الجديدة وفارسكور والسرو وكفر سعد الزرقا وكفر البطيخ للاحتفال بفوز الرئيس السيسي وسط تواجد امني مكثف لتامين الاحتفالات.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم