علاء عابد: احتفالات المصريين بفوز السيسي.. ستكون تاريخية

النائب علاء عابد رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المصريين الأحرار
النائب علاء عابد رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المصريين الأحرار

أعلن النائب علاء عابد، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المصريين الأحرار بمجلس النواب، ورئيس لجنة حقوق الإنسان بالبرلمان، أن الشعب المصرى يتأهب خلال اللحظات القادمة للاحتفال بالاعلان الرسمي من الهيئة الوطنية للانتخابات بنجاح الرئيس عبد الفتاح السيسى، فى الانتخابات الرئاسية التي جرت أيام 26 و27 و28 من شهر مارس الماضى.

 

وقال «عابد» فى بيان له أصدره منذ قليل، أن الشعب المصري العظيم ينتظر لحظة الاعلان رسميا بفوز الرئيس السيسى بقيادة مصر لفترة رئاسية ثانية ليعلن للعالم كله تأييده ودعمه وبشكل مطلق لسياسات الرئيس السيسي، داخليا وخارجيا وأنه اختار وانتخب الرئيس السيسي عن قناعة تامة لأنه أنقذ مصر والمنطقة بأسرها من حكم الجماعة الإرهابية.

 

كما أنجز العديد من المشروعات القومية الكبرى وجعل لمصر دورها الريادى والمحورى تجاه جميع القضايا الاقليمية والدولية، كما جعل لمصر قرارها المستقل والوطنى والمعبر عن الرأى العام المصرى بجميع اتجاهاته وانتماءاته السياسية والحزبية تجاه جميع القضايا الاقليمية والدولية.

 

أضافة إلى إصراره على اجتثاث الإرهاب من جذوره لتطهير مصر كلها من دنس الإرهاب والإرهابيين خوارج هذا العصر، وحتى تؤكد مصر للعالم كله أنها واجهت الإرهاب نيابة عنه.

 

وتوقع النائب علاء عابد، أن يكون احتفال المصريين بفوز الرئيس السيسى، تاريخيا فى جميع محافظات ومدن ومراكز وأحياء وقرى مصر مؤكدا أن الرئيس السيسي يحظى بشعبية كبيرة فى عقول وقلوب كل المصريين نظرا لما حققه من انجازات كبرى وغير مسبوقة لمصر وشعبها.