مباحث القاهرة تضبط المتهمين باقتحام شقة الرحاب

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تمكنت مباحث القاهرة، من القبض على صاحب مكتب إيجار سيارات، اشترك مع آخرين فى سرقة مسكن ربة منزل بمدينة الرحاب، والاستيلاء على مبالغ مالية بلغت 45 ألف جنيه، و500 دولار، و600 درهم، بالإضافة إلى بعض المتعلقات الشخصية.

تلقى قسم شرطة التجمع الأول، بلاغًا من «فاطمة . أ. م» ومقيمة بالرحاب، بأنها أثناء تواجدها بمسكنها فوجئت بطرق أحد الأشخاص على الباب، وعند قيامها بفتحه فوجئت بثلاثة أشخاص "أدلت بأوصافهم التقريبية"، وقاموا بدفعها وسرقة 45 ألف جنيه، 500 دولار، 600 درهم، هاتفين محمول، وجهاز تليفزيون، وفيزا بنك الأهلي.

وبتفريغ كاميرات المراقبة بمحل الواقعة، أمكن تحديد السيارة المستخدمة فى ارتكابها، وتبين أنها تحمل أرقام "ف ف" 5469 ماركة مرسيدس، مقيدة باسم خالد. إ. م 40 سنة، صاحب معرض إيجار سيارات، وباستهدافه تبين أن السيارة مؤجرة لـ"حمزة ط ع" 23 سنة، صاحب مكتب إيجار سيارات.

بالتحرى تبين أنه وراء ارتكاب الواقعة، بالاشتراك مع كل من: أحمد.س، 20 سنة، طالب بكلية الهندسة جامعة سيناء، وعبد الرحمن.ج 19 سنة، طالب بالأكاديمية البحرية، وعبد الرحمن.ا.ع، 21 سنة، طالب بكلية الهندسة جامعة سيناء، وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة بأماكن ترددهم، أسفرت عن ضبط المتهمين من الثاني إلى الرابع، وتم بإرشادهم بمسكن المتهم الثالث ضبط 47150 جنيه، هاتف محمول، شاشة تليفزيون.

واعترفوا أنها من متحصلات الواقعة، وبسؤال المجني عليها تعرفت على المتهمين والمضبوطات، واتهمتهم بالتعدي عليها وسرقتها، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق، وجار تكثيف الجهود لضبط المتهم الهارب.