صاحبة «خير نون النسوة»: هدفي تشجيع الناس على الخير

داليا عاصم
داليا عاصم

«عدم قبول أموال من أحد».. شرط المبادرة التي أطلقتها داليا عاصم، إحدى خريجات كلية تجارة، والتي اختارت لها اسم «خير نون النسوة» لتشجيع الناس على عمل الخير.

 

 

«داليا عاصم» حرصت على الالتحاق بكورسات للحصول على لقب مدربة تنمية بشرية، قبل إطلاق مبادرتها والتي أطلقت صفحة على الـ«فيسبوك» بعنوان «خير نون النسوة»، حيث بدأت أول عام 2017 بتجميع أموال من المقربين إليها، وتشجع الناس على النزول لتقديم المساعدات. 

 

 

وأضافت «أن عدد المساعدات في ازدياد، حيث تم خلال المبادرة الذهاب إلى المستشفيات التي لا يسلط عليها الضوء إعلاميا مثل مستشفى الدمرداش وأبو ريش والمعهد القومي الأورام ومستشفى الزهراء الجامعي وغيرها».  

 

 

وأوضحت «أنه تم توفير أجهزة وأدوية بالتواصل مع رجال أعمال، وتم عمل حفلات للأيتام والمسنين وأطفال مرضى السرطان، وتوفير ألعاب وملابس، وعمل حفلات لهم، وتقديم وجبات وزيارة دور المسنين، إضافة إلى دعم مستشفيات حكومية جديدة تحتاج إلى دعم وتبرع، وأيضا توفير أطقم ملابس مدارس كاملة لـ300 طفل يتيم في منطقة عين شمس و500 بطانية لسكان الصعيد.

 

وأشارت إلى أنه من ضمن خطة عام 2018 هو إقامة إيفينت احتفالية للمسنات بمناسبة عيد الأم في 24 مارس، حيث إنه تم تجهيز هدايا، وسيشارك مجموعة من الشباب المتطوعين من دار الأوبرا وهي فرقة نبض الخير.