في تصريحات خاصة لـ«بوابة أخبار اليوم»..

رئيس رابطة الدوري اليوناني يعلن عودة البطولة رسميًا

جورجيوس ستراتوس
جورجيوس ستراتوس

أعلن جورجيوس ستراتوس، رئيس رابطة الدوري اليوناني، استئناف نشاط المسابقة المحلية ، السبت 31 مارس، بعد توقفها منذ يوم الحادي عشر من مارس الحالي عند الجولة 25.

 

واتخذت وزارة الثقافة والرياضة اليونانية قرارًا بتعليق نشاط مباريات الدوري المحلي بعد واقعة اقتحام الملياردير الروسي اليوناني إيفان سافيديس، مالك نادي باوك، لملعب مباراة فريقه أمام آيك أثينا حاملاً سلاحه الشخصي ووسط حرسه الخاص للاعتراض على قرار تحكيمي بإلغاء هدف لممثل مدينة سالونيكي في الدقيقة 89.

 

ووقعت لجنة الانضباط بالاتحاد اليوناني لكرة القدم عقوبة المنع لمدة 3 سنوات من دخول الملاعب على سافيديس، كما قررت خصم نقاط مباراة الأزمة من رصيد نادي باوك.

 

وقال ستراتوس في تصريحات مقتضبة لـ«بوابة أخبار اليوم»، إن الدوري اليوناني سيعود للحياة اليوم، بـ 3 مباريات الأولى بين بانياتوليكوس وباس جيانينا والثانية بين أتروميتوس وباوك سالونيكي، والثالثة بين ليفادياكوس وأولمبياكوس.

 

ورفض رئيس رابطة الدوري اليوناني التعليق على عقوبة إيفان سافيديس، مالك نادي باوك، بالإيقاف عن دخول الملاعب لمدة 3 سنوات كاملة.

 

ومن المنتظر أن يشارك عمرو وردة، جناح منتخب مصر، مع أتروميتوس اليوم، السبت، في مواجهة فريقه الأساسي باوك سالونيكي في الرابعة والربع بتوقيت القاهرة.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم