فيديو| «موسى»: أحاول مقابلة السيسي.. وأفكر فى زعامة المعارضة

 المهندس موسي مصطفي موسي
المهندس موسي مصطفي موسي

قال المرشح لرئاسة الجمهورية، المهندس موسى مصطفى موسى «إنه يمتلك برنامجًا تنمويًا اقتصاديًا، ويسعى لمقابلة الرئيس عبد الفتاح السيسي ليعرضه عليه حتى يكون محل التنفيذ».

 

وأضاف «موسى»، خلال مداخلة هاتفية في برنامج «90 دقيقة» المذاع على قناة «المحور» اليوم الخميس 29 مارس: «إنه من الضرورى التنازل عن "الشخصنة" في قيادة الأحزاب، لتكون السلطة متداولة بين الجميع، وتصبح الأحزاب مؤثرة في الشارع المصري وقادرة على جلب الأصوات»، قائلا: «أفكر فى زعامة المعارضة فى مصر».

 

وأوضح المرشح الرئاسي الذي أظهرت المؤشرات الأولية للانتخابات الرئاسية خسارته «أن الانتخابات الرئاسية كانت احتفالا شعبيا، حصل فيها من 9 محافظات فقط 790 ألف صوت انتخابي، من خلال تصريحات القضاة في هذه المحافظات».

 

وتوقع «موسى» ارتفاع عدد المصوتين له خاصة أن هناك 11 محافظة لم يعلن فيها عن عدد المصوتين"، مؤكدًا أنه يتوقع أن يتخطى مليونا و300 ألف بعد انتهاء الفرز وإعلان النتيجة الرسمية.

 

ورفض موسى مصطفى موسى، أن يتم تعيينه في البرلمان في المقعد الفارغ، بدلا من المستشار سري صيام، معلنا أنه في حال عرض عليه المنصب سوف يرشح أحدا من قيادات حزب الغد الذي يترأسه.