فائز بجائزة «مصر النهاردة»: إعلان طريق بنها وصلني لروسيا

الفائز حمادة محمد
الفائز حمادة محمد

أعرب حمادة محمد، الفائز بجائزة برنامج «مصر النهاردة»، عن سعادته لتشجيع المنتخب المصري بروسيا.

 

وأكد محمد في تصريح خاص لـ«لبوابة أخبار اليوم»، أنه من رواد طريق بنها، ودائم السفر عليه باستمرار وعندما وجد إعلان سؤال المسابقة عن طريق بنها الجديد، قرر أن يشارك و أرسل أكثر من رسالة للمسابقة علي أمل الفوز.

 

وأضاف «محمد» أنه لم يكن يتوقع الفوز حتى أنه كان يرسل أكثر من رسالة في وقت واحد، ومن ثم ينتظر قليلاً ثم يعاود ويرسل رسالة أخرى، حتى أخبروه فوزه بالجائزة ومؤازرة المنتخب المصري في كأس العالم.


 
وعن مستوي المنتخب في المباريات الودية التي ظهر بها، أكد «محمد» أن مدرب المنتخب هيكتور كوبر له طريقة خاصة في التعامل مع لاعبي المنتخب، لذلك قرر أن يلعب المباراتين بفرقين مختلفين تمامًا، ولكن على الرغم من النتائج السلبية التي حققها إلا أنه أستطاع أن يحدد من اللاعبين الذين سيذهبون معه لتمثيل مصر في كأس العالم، وأنا متفائل جدًا بمجموعتنا وأن شاء الله سنتأهل للدور الـ 16.

 

وقدم محمد الشكر لأسرة البرنامج والقائمين عليه، بعد أن أثبتوا لي شخصيًا جدية هذه المسابقات بعد أن كنت أعتبرها كذب.

 

 جدير بالذكر أن برنامج «مصر النهاردة»، الذي يذاع عبر شاشة قناة مصر الأولى، ويقدمه خيري رمضان ورشا نبيل، وكان قد أعلن عن أسماء 4 فائزين بتذاكر لكأس العالم في مسابقة «شجع منتخبنا».، بالقناة الأولى وهم: محمد عبد السلام، محمد إبراهيم، حمادة محمد، صلاح عشماوي، بذلك يكون البرنامج قد قدم 20 رحلة إلى روسيا، لمشاهدة مباريات فريقنا في بطولة كأس العالم 2018.