أحد الفائزين بـ«رحلة كأس العالم»: «مصر النهاردة» حققت حلمي

 برنامج «مصر النهاردة»
برنامج «مصر النهاردة»

أعرب محمد عبد السلام أحد الفائزين الأربعة بمسابقة «شجع مصر في كأس العالم» التي يقدمها برنامج «مصر النهاردة»، المذاع عبر شاشة قناة مصر الأولى، عن سعادته الكبيرة بالفوز بهذه الجائزة واصفاً إياها بـ«رحلة العمر»، مضيفاً أنه بدأ عام 2018 بالتفاؤل بعد التأهل المصري للمونديال وفوزه برحلة إلى روسيا.


وأكد الفائز محمد عبد السلام أنه لم يكن يتوقع الفوز بمسابقة برنامج «مصر النهاردة»، كما أنها كانت المشاركة الأولى له بالمسابقات التليفزيونية، ولكن أحد أصدقائه هو من شجعه على المشاركة في المسابقة.


وكانت «بوابة أخبار اليوم»؛ قد تواصلت مع الفائز محمد عبد السلام، الذي أكد أن السفر إلي روسيا كان حلم له عقب تأهل المنتخب لكأس العالم، ولكن بعد أن علم بكلفة السفر إلى روسيا وثمن التذاكر والإقامة، تجاهل الأمر نهائيا؛ إلا أن برنامج «مصر النهاردة» أحيا الحلم من جديد.


وتابع :"بدأت بالفعل في وضع خطتي الخاصة لتشجيع المنتخب والاستمتاع بالرحلة".


وقدم عبد السلام الشكر لأسرة البرنامج والقائمين عليه، بعد أن أثبتوا لي شخصيًا جدية المسابقة التي احترمت المشاهد.


كان برنامج «مصر النهاردة»؛ قد أعلن أسماء 4 فائزين بتذاكر لكأس العالم في مسابقة «شجع مصر في كأس العالم» بالقناة الأولى وهم: محمد عبد السلام، محمد إبراهيم، حمادة محمد، صلاح عشماوي.


جدير بالذكر؛ أن برنامج «مصر النهاردة»؛ قدم 20 رحلة مجانية للسفر إلى روسيا، لمشاهدة مباريات المنتخب المصري في بطولة كأس العالم 2018، ويقدمه خيري رمضان ورشا نبيل.