مصر تنتخب| رئيس جامعة السويس: الانتخاب حق دستوري للجميع

الإسماعيلية تدعم الرئيس
الإسماعيلية تدعم الرئيس

قال د. ممدوح غراب، رئيس جامعة قناة السويس، إن «مصر تستحق الكثير والانتخاب حق دستوري لجميع المواطنين ويجب استخدام هذا الحق».

 

من جانبه، أكد د. طارق رحمي، نائب رئيس الجامعة، على وعي شباب جامعة قناة السويس بدليل الأعداد الكبيرة التي شاركت بعد أن تم توفير وسائل مواصلات لأحياء الإسماعيلية المختلفة تسهيلا على الطلاب والعاملين بالجامعة.

 

وكانت الحشود الطلابية قد تجمعت بمقر رعاية الشباب ووفرت الجامعة 13 مقر لمعرفة لجنة الانتخاب كخدمة للطلاب والعاملين تحت مسمى أعرف لجنتك

 

في الوقت نفسه  شهدت مدينة التل الكبير بالإسماعيلية إقبالًا كبيرًا خلال الانتخابات الرئاسية، وتعد التل في مقدمة الحضور في اليوم الأول للانتخابات الرئاسية حيث بلغ عدد الحضور 9 آلاف و500 فى اليوم الأول، وارتفع إلى 19 ألف صوت في اليوم الثاني قبل أن يصل إلى 25 صوتًا مع نهاية اليوم.

 

وقام الفريق محمد فريد حجازي، رئيس أركان حرب القوات المسلحة بتفقد عدد من اللجان حيث زار لجنة مدرسة الشهيد محمد السماك، بدائرة حي أول وتفقد اللجنة الانتخابية وتحدث مع عدد من المواطنين أثناء الإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية.

 

ورافق رئيس أركان حرب القوات المسلحة اللواء محمد علي حسين مدير أمن الإسماعيلية واللواء أشرف عمارة نائب المحافظة حيث توجه رئيس الأركان إلى مدرسة فاطمة الزهراء وتفقد قوات التأمين من رجال القوات المسلحة والشرطة المدنية، ثم إلى لجنة مدرسة الشهيد محمد حسانين، وتحدث رئيس الأركان مع بعض المواطنين من أصحاب الإعاقة أثناء الإدلاء بأصواتهم وقدم لهم التحية على حرصهم على النزول للمشاركة في الانتخابات الرئاسية.

 

ووقف رئيس الأركان على جميع الاستعدات وتوفير سبل الراحة وللمواطنين للإدلاء بأصواتهم ، كما تابع عمليات التأمين داخل وخارج اللجان الانتخابية، وتوفير التأمين الكامل للمواطنين قبل وبعد الإدلاء بأصواتهم .

 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم